FOREVER 2020 مستحضر أساس استثنائيّ من ديور

ابتكرت دار ديور، مستحضر أساس استثنائيّ يدوم مفعوله لـ 24 ساعة1 مع قاعدة لمستحضر العناية بالبشرة مشبعة بمستخلص الأزهار بنسبة 86%2 تُحدث تحوّلاً جذرياً في البشرة يوماً بعد يوم. مفعول يدوم إلى الأبد. عناية إلى الأبد.

عبر تجسيد المزيج المثاليّ ما بين الأداء الذي يدوم طويلاً ومفعول العناية بالبشرة، فإنّ اللمسة النهائية غير اللمّاعة المريحة لـ Dior Forever والإشراق المتألّق لـ Dior Forever Skin Glow، اللذين ابتكرهما Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، تستهوي النساء بفضل الطابع المثاليّ الذي يدوم لـ 24 ساعة1 والامتياز في مجال العناية بالبشرة. يتمّ تغذية البشرة يومياً بقاعدة مستحضر العناية بالبشرة التي تبلغ نسبتها 86%2، ومستخلص زهرة الثالوث المرطّب ومستخلص ورد المسك3 الذي يحمي البشرة ويصقلها، وبالتالي تتحوّل البشرة مع مرور الوقت. ويؤدّي هذا إلى كشف النقاب عن جمالها الأقصى.

في هذا الموسم، يتوفّر Dior Forever أيضاً كمستحضر لإخفاء الشوائب5 من الجيل التالي. والآن أكثر من أيّ وقت مضى، ستحبّ النساء بشرتهنّ بفضل Dior.

 

 Dior Forever: لمسة مثالية غير لمّاعة وراحة تامة بمفعول يدوم لـ 24 ساعة
للمرة الأولى، يأتينا مستحضر الأساس الاستثنائيّ الذي يدوم طويلاً ليقدّم لنا الراحة التامة، ولمسة نهائية مخملية وتغطية مثالية تتلاءم مع لون البشرة.
بالنسبة إلى أكثر من 9 من بين 10 نساء3.
    •  بشرتهنّ مرتاحة أكثر مقارنةً بالمرات التي يستخدمنَ فيها مستحضر أساسهنّ الاعتياديّ.
    • يدوم ماكياجهنّ لفترة أطول مقارنةً بالمرات التي يستخدمنَ فيها مستحضر أساسهنّ الاعتياديّ.
    • اللمسة النهائية غير اللمّاعة طبيعية أكثر مقارنةً بالمرات التي يستخدمنَ فيها مستحضر أساسهنّ الاعتياديّ.

 

Dior Forever Skin Glow:  لمسة مثالية نابضة بالحياة وتألّق بمفعول يدوم لـ 24 ساعة
 للمرة الأولى لدى Dior، يقدّم مستحضر الأساس الذي يدوم طويلاً لمسة نهائيّة متألّقة تتلاءم مع لون البشرة بشكلٍ مثاليّ وتؤمّن العناية بالبشرة لمدة 24 ساعة.
تحقّق هذا الإنجاز بفضل خبرة الألوان التي يتميّز بها Peter Philips ومختبرات Dior، اللذان ابتكرا مجموعة متنوّعة من المسحات اللونيّة - الدافئة والباردة، مع لمسات زهرية وبلون المشمش - تمتزج بشكل مثاليّ مع كلّ الدرجات اللونية.  


Dior Forever Skin Correct
مستحضر إخفاء الشوائب من الجيل التالي1

ارتقى ماكياج Dior Forever السائل بمستحضر الأساس إلى حقبة جديدة من اللمسة المثالية التي تدوم طويلاً التي تمتزج مع العناية بالبشرة. بفضل الرؤية الإبداعية لـ Peter Philips، أعادت Dior ابتكار مستحضر إخفاء الشوائب وابتكرت أوّل مستحضر تصحيح للوجه مع لمسة مثالية تدوم لـ 24 ساعة2 معزّزاً بخصائص العناية بالبشرة لتحسين كافة أنواع البشرة.

 "بفضل قوامه المطاط وألوانه المدهشة والإحساس الخفيف الذي يتميّز به ولا يؤثّر سلباً على التغطية التي تدوم طويلاً، يُعتبر Dior Forever Skin Correct مستحضر إخفاء الشوائب من الجيل الجديد من Dior الذي سترغب في استخدامه على الفور. كلّ شيء بشأن هذا المنتج يتميّز بالسخاء الفائق: مجموعة الألوان، القاورة، أداة الوضع، والأساليب المختلفة المتنوّعة التي يمكنك استخدامه فيها." Peter Philips.


تغطية خالية من الشوائب مع مفعول يدوم 24 ساعة
 على غرار البشرة الثانية، يصحّح Dior Forever Skin Correct على الفور الهالات الداكنة تحت العيون والانتفاخ والاحمرار الموضعيّ والشوائب الصغيرة من دون مظهر متكتّل شبيه بالقناع. تركيبته المقاومة للماء والمرنة تندمج بالبشرة من دون التكتّل في التجاعيد أو إبراز الخطوط الرفيعة. وتبقى اللمسة النهائية خالية من الشوائب من الصباح حتى المساء.

عناية مركّزة بالبشرة غنيّة بمستخلص الأزهار
يتلائم Dior Forever Skin Correct مع الاستخدام في مناطق محدّدة على ناحية العين الرقيقة والحسّاسة، بالإضافة إلى وضعه على كامل الوجه، ويوفّر للبشرة خصائص العناية بالبشرة الفعّالة. ويوماً بعد يوم، تتحسّن البشرة بشكل ملحوظ.

    • يحرص مستحضر إخفاء الشوائب الغنيّ بمستخلص زهرة الثالوث على تأمين الترطيب الذي يدوم طويلاً ويساعد على التخفيف من مظهر الخطوط الرفيعة التي يتسبّب بها الجفاف. وبالتالي تبدو البشرة ممتلئة وملساء، وتبدو ناحية العين منتعشة.
    • بفضل غنى المستحضر بمستخلص ورد المسك، تبدو بنية البشرة مصقولة. ومع كلّ استخدام تصبح المسام أقلّ ظهوراً.

مستحضر عصريّ متعدّد الاستخدامات
لأنّ الرغبات والسلوكيات في مجال الماكياج تتغيّر باستمرار، يُعتبر Dior Forever Skin Correct حلاً هجيناً يتلاءم مع روتين المرأة العصرية. يترافق المستحضر مع أداة وضع مريحة تسهّل عملية المزج، ليس فقط حول محيط العينين، بل أيضاً على النواحي الكبيرة أو حتى على كامل الوجه. سواء يتمّ استخدامه كمستحضر لإخفاء الشوائب أو كمستحضر أساس، للحصول على تأثير نحت الوجه أو إضفاء الإشراق، تستطيع كلّ امرأة اختيار وسيلة الاستخدام الخاصة بها.

30 لوناً لتصحيح مخصّص
على غرار مستحضرات الأساس السائلة، يستفيد Dior Forever Skin Correct من خبرة الألوان التي يتميّز بها Peter Philips. تمّ تطوير 30 لوناً - ألوان باردة، زهرية وألوان البيج المحايدة، بالإضافة إلى الألوان الدافئة والزيتونيّة - لتأمين التصحيح الدقيق لكلّ ألوان البشرة والمسحات اللونية، من الباهتة إلى الداكنة، ومطابقة ألوان مستحضرات الأساس السائلة Dior Forever.
 أُضيف لون 00 الجديد إلى المجموعة وهو مستوحى من تقنيات الماكياج الخاصة بـ Peter Philips. يمكن استخدامه وحده أو لوضع اللمسات النهائية، وهو يقوم بنحت ناحية العينين. عند استخدامه كقاعدة، يُضفي الإشراق على البشرة ويعيد لها حيويتها. كما يمكن مزجه أيضاً مع الألوان الأخرى من أجل ابتكار لون بشرة مخصّص ونضر.

 روتين Dior Forever: المزيد من اللمسات المثالية والعناية بالبشرة والخصائص الحسّية
ابتكرت Dior مستحضر Forever Skin Correct ليمتزج بشكل مثاليّ مع مستحضرات الأساس السائلة Forever. تمّ تطويره مع البوليمر نفسه الذي يساهم في التصاق ومرونة الماكياج على البشرة، وتندمج التركيبات معاً بتناغم مثاليّ. يتعزّز المفعول الذي يدوم 24 ساعة1 وتحقّق اللمسة النهائية للماكياج مستوى أعلى من المثاليّة.

المزيد من اللمسات المثالية مع Dior Forever وDior Forever Skin Correct.
مستفيدةً من عناية إضافية، تصبح البشرة أكثر جمالاً مع كلّ استخدام.  عند ترطيبها كما يجب، تبدو بنية البشرة مصقولة بشكل مثاليّ. يوماً بعد يوم، تصبح البشرة أكثر نضارة وإشراقاً، وتكشف النقاب عن جمالها المطلق وخصائصها الحسّية.
 "بعد مزجه مع مستحضر الأساس السائل Dior Forever، يتمّ وضع Dior Forever Skin Correct على النواحي التي تتطلّب تصحيحاً إضافياً: الهالات الداكنة تحت العيون، الاحمرار الموضعيّ والشوائب. يتمّ وضعه بواسطة أداة الوضع، ثمّ يُمزج مع الفرشاة أو الأصابع." Peter Philips.

الحملة الإعلانيّة
تستمرّ قصة Forever مع حملة إعلانية تجسّد الأسلوب المعاصر الذي تمّ تقديمه سنة 2019، من تصوير Gordon Von Steiner. يلتقط المصوّر David Sims بعدسته لحظة حميمة مع Natalie Portman، المرحة والساحرة والمفعمة بالأحاسيس الجيّاشة، ويكشف النقاب عن تألّق بشرتها الخالية من الشوائب بفضل مستحضر Forever. هي تمثّل ملايين النساء اللواتي يحببنَ بشرتهنّ بفضل Dior Forever.

أضف تعليقا