اختبار تحليل شخصية يكشف اسرار الحظ السعيد في شهر أبريل

يمكن تجربة اختبار تحليل شخصية سهل وسريع من اجل معرفة خفاياها وبعض اسرار المصير. وفي هذا الاختبار يجب النظر الى الرسم اولاً للحظات قليلة وبعد ذلك تحديد الشكل الذي تمت رؤيته فور القيام بذلك. وبناء على الاجابة يمكن معرفة النتائج. ومن الممكن ان يكشف اختبار الشخصية هذا بعض خبايا الحظ السعيد والاحداث الايجابية التي يمكن مواجهتها في شهر أبريل على الصعيدين الخاص والعام.

 

اقرئي أيضاً: 

اختبار يكشف نوع شخصية الزوج العاطفية باختيار مرآة

 

اختبار تحليل شخصية من الرسم


يعتبر اختبار تحليل الشخصية هذا سهلاً جداً. وكل ما يجب فعله هو النظر الى الرسم وتحديد الشكل الذي تتم رؤيته من النظرة الاولى.  

1 الطائران


اذا تمت رؤية الطائرين اولاً فهذا يعني ان شهر أبريل قد يشكل فرصة للانفتاح على اشخاص جدد من اجل بناء علاقات مثمرة وخصوصاً على المستوى المهني. كما يدل على ان الكثير من الابواب قد تفتح لتساعد على تحقيق الاهداف وتنفيذ المخططات التي تم تأجيلها منذ سنوات طويلة. ويشير الى ان هذا الشهر هو الفسحة التي يمكن استغلالها من اجل التفكير بطريقة ايجابية بعيداً عن السلبيات التي خلفتها المرحلة الماضية بسبب احداثها المتسارعة وظروفها العصيبة. وتكشف رؤية الطائرين ايضاً انه من الممكن تلقي الاهتمام والعناية من قبل اشخاص يأتون من جهة نافذة. وفي هذه المرحلة يزداد احتمال التخلص من بعض المشاكل والمعوقات والمصاعب القديمة والعبور الى ضفة اخرى من الحياة تتسم بالازدهار والفرح. لكن ابرز ما يجب فعله من اجل ذلك هو التخلي عن بعض الانانية والحرص على التعاون مع الاشخاص الذين يعملون او يعيشون في المحيط القريب. ومن الضروري ايضاً بذل المزيد من الجهود على مستوى تحسين الصحة النفسية من خلال القيام بنشاطات تساعد على التخلص من الشعور بالضيق والملل والاكتئاب. وفي هذا السياق من الافضل القيام بعلاج ذاتي وعدم الاعتماد على الآخرين لأن بعضهم قد يرون في هذا ضعفاً يستغلونه.

 

اقرئي أيضاً: 

اختبار شخصية يكشف حكمة يجب اتباعها لتحقيق النجاح

 

اختبار شخصية

2- وجها المرأتين

يمكن في اختبار الشخصية هذا ان تتم اولاً مشاهدة وجهي المرأتين مع اوراق الشجر. وهذا يدل على ان شهر أبريل هو شهر اللقاءات العائلية والاجتماعية المميزة والمفيدة. فخلاله قد تحدث اجتماعات مع اشخاص طال انتظار حضورهم. كما يمكن الحصول على الموافقة على مشروع او مخطط او مستند بعدما تم بذل الكثير من الجهود من اجل ذلك. كذلك قد تعني رؤية وجهي المرأة القدرة على التأقلم مع بعض المتغيرات التي تطرأ على عدد من جوانب الحياة ومواجهة الاحداث السريعة بالكثير من الحكمة والهدوء بعيداً عن التوتر والضغط النفسي والقلق. ومن اجل التمتع بكل ما هو ايجابي في هذه المرحلة يجب الابتعاد عن الانفعال والحرص على التحكم بالمشاعر في كل الظروف والمواقف والمناسبات واثناء التعامل مع كل الاشخاص المقربين. ومن الضروري للغاية نفسها طرد الافكار السلبية وتوقع حدوث الافضل دائماً وان كانت الظروف صعبة جداً وان كان الافق مسدوداً. فيجب عدم نسيان المثل القائل ان الصبر مفتاح الفرج. كذلك من المهم جداً عدم الغرق في تأثيرات الاحداث الماضية والسعي الى نسيانها وعدم التفكير بها مطولاً من اجل عدم الوقوع في اسرها. وفي حال اتباع هذه النصائح من دون تأخير يمكن ان يتحول شهر مارس آذار الى نقطة انطلاق غير مسبوقة نحو حياة افضل بحسب ما يشير اليه اختبار تحليل  الشخصية هذا.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات