ودّعي إطلالة الحواجب البسيطة هذا العام مع بنفت كوزمتكس

من إعداد يارا أيوب، خبيرة الحواجب الإقليمية في بنفت كوزمتكس 


هل سئمت الإطلالة البسيطة عينها في كل مناسباتك المسائية؟ لا تقلقي، ففي جعبتي بعض النصائح والإرشادات السهلة التي ستساعدك على تغيير أسلوب مكياجك هذه المرة! ولا شكّ في أنّ تغيير إطلالة الحاجبين من أبرز الأمور التي يُمكن ملاحظتها على الفور في مكياج أيّ سيّدة. فالحاجبان يؤطران الوجه ويُبرزان تعابيره، كما يُضفيان لمسة خاصة على الملامح ويحدّدانها. في ما يلي سأعلمك كيفية تنفيذ أربع إطلالات حواجب مختلفة لتتألقي بروعة في مناسباتك الخاصة!      

لتنعمي بحاجبين مطواعين يسهّلان عليك تنفيذ أيّ إطلالة، لا بدّ من أن تحرصي على أن يكونا نظيفين تمامًا قبل أن تبدئي. ما عليك سوى أن تقصدي أقرب صالون بنفت براو بار، وستتولّى خبيرات الحواجب الماهرات عمليّة صبغ حاجبيك وتشكيلهما وإزالة شعرهما بالشمع وتنميقهما بكلّ إتقان! احجزي لنفسك موعدًا أو توجّهي مباشرة إلى الصالون قبل عيد الحبّ ودلّلي حاجبيك.    

الآن وقد أصبح حاجباك نظيفين وجاهزين، لن تحتاجي سوى إلى مستحضر واحد لتحصلي على إطلالة الحواجب المناسبة لسهرتك. تضمّ باليت Brow Zings PRO الجديدة كلّ ما تحتاجين إليه في عبوة واحدة بحجم عمليّ! تتضمّن هذه الباليت مادتين شمعيّتين بتركيز عالٍ من الأصباغ لتشكيل الحواجب، مادة شمعيّة شفّافة، و4 ألوان من بودرة الحواجب الفائقة النعومة والقابلة للتعزيز! كما تضمّ هذه الباليت الرائعة فرشاة مسطّحة متدرّجة لتطبيق البودرة وفرشاة أسطوانية لتوزيع المواد بسهولة فائقة، بالإضافة إلى فرشاة مزدوجة الأطراف بزاوية حادّة لتطبيق المواد الشمعية. وتتيح لك هذه الباليت تنفيذ عدد لا حصر له من إطلالات الحواجب! ستشعرين حتمًا بأنّك تتمتّعين بمهارة احترافية بعد استخدامها.   

    1- إطلالة الحواجب الطبيعية الجميلة
هذه الإطلالة مناسبة لجميع السيدات. إنّها الإطلالة المثالية لفطور مع الصديقات أو لنزهة على الشاطئ مع وجبة في الهواء الطلق!  
    • ابدئي بتمشيط حاجبيك إلى الأعلى بواسطة الفرشاة الأسطوانية. ثمّ استخدمي الفرشاة ذات الزاوية الحادّة لتوزيع المادة الشمعية الشفافة على الحاجب من أوله حتى طرفه. من شأن هذه المادة الشمعية الرائعة تثبيت شكل الحاجب مع الحفاظ على مرونته. 
    • اغمسي الفرشاة عينها في المادة الشمعيّة الأفتح لونًا وقومي بملء أي فراغات في حاجبيك. ستُذهلين بالمظهر الطبيعي الممتلئ والكثيف الذي ستضفيه هذه المادّة على حاجبيك. 
    • الهدف من هذه الإطلالة هو تحسين وتعزيز شكل الحاجب الطبيعي باستخدام أقلّ كمية ممكنة من المواد. ولا يتبقى عليك سوى أن تغمسي الفرشاة المتدرّجة بشكل خفيف في البودرة المطابقة للون شعرك، وأن توزّعيها فوق المادة الشمعية. بعد ذلك، مشّطي الحاجب بواسطة الفرشاة الأسطوانية لدمج المواد. بهذه الطريقة سيبدو الحاجب أكثر نعومة وكثافة من أيّ وقت!        


    2- إطلالة الحواجب الجريئة
الإطلالة الأمثل لسهرة مميّزة! من السهل للغاية أن تحوّلي إطلالتك النهارية لتلائم السهرة بثلاث خطوات بسيطة.    

    • حدّدي قاعدة الحاجب من أوله حتى طرفه بواسطة المادة الشمعية الأغمق بالاستعانة بالفرشاة ذات الزاوية الحادّة لرسم محيط الحاجب. واستخدمي ما تبقّى من المادة الشمعية على الفرشاة لملء حاجبيك بشكل خفيف، كخطوة أولى في تنفيذ الإطلالة الجريئة.   
    • لإبراز الحاجب جيدًا، عزّزيه من القوس حتى الطرف بواسطة بودرة أغمق من لونه الطبيعي.
    • ثمّ قومي بتمشيط الحاجب بواسطة الفرشاة الأسطوانية لتوزيع المواد وإزالة أي كمية زائدة منها. ستجعلك هذه الإطلالة تبدين جريئة وتشعرين بالقوة، وستكونين جاهزة للتألق في سهرتك!     

    3- إطلالة الحواجب الناعمة والكثيفة 
إنّها الإطلالة الأمثل لك عندما تكونين متأخرة! 

    • ابدئي بتطبيق لون البودرة الأفتح من أول الحاجب حتى القوس بواسطة الفرشاة المتدرّجة. واستخدمي الفرشاة عينها لتطبيق لون بودرة أفتح من أول الحاجب حتى القوس بتمريرات خفيفة. 
    • لتأثير متدرّج طبيعي، طبّقي بودرة أغمق بدرجة على الحاجب من القوس حتى الطرف. من شأن هذه الطريقة أن تمنحك نتيجة طبيعية! 
    • ولا تنسَي تمشيط الحاجب بالفرشاة الأسطوانية لتوزيع البودرة المطبّقة والحصول على شكل أنعم.  

    4- إطلالة الحواجب المحددة
أنا متأكدة من أنّك ستعتمدين هذه الإطلالة عندما ترغبين في التقاط صور سيلفي رائعة لنشرها على إنستغرام!

    • استخدمي الفرشاة ذات الزاوية الحادّة لملء حاجبك من أوله حتى طرفه بواسطة المادة الشمعيّة الأفتح لونًا التي يمكن أن تعتبريها الأساس اللونيّ وتقومي بتعزيزها حسب رغبتك!
    • للحصول على تأثير حاد، قومي بتحديد قاعدة الحاجب من القوس إلى الطرف بواسطة المادة الشمعيّة الأغمق.  
    • ولتأثير أكثر أناقة، استخدمي الكمية المتبقية من المادة على الفرشاة ذات الزاوية الحادّة لرسم بعض الخطوط الشبيهة بالشعيرات في أول الحاجب!  

كلّ ما تحتاجين إليه هو باليت واحدة لمنح حاجبيك أي إطلالة تفضّلينها في عيد الحبّ هذه السنة! ستستمتعين حتمًا بتجريب هذا المستحضر واستكشاف مختلف الإطلالات التي يتيح لك تنفيذها.  

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج