افضل محلات فساتين سهرة بالرياض

تحتار الفتيات عند اقتراب مناسباتهن الخاصة في العثور على متاجر الفساتين المميزة والفريدة من نوعها لتليق بهن وبحفلاتهن .. لذا جمعنا لسكانات منطقة الرياض العديد من المتاجر المميزة التي توفر لهن كل متطلباتهن من فساتين السهرة.

متجر غنج

متجر غنج بالرياض

يعتبر متجر غنج من أرقى المحلات لتوفير الفساتين، ويُفتتح يوميًا من الساعة الرابعة عصرًا وحتى العاشرة مساءً في شارع العليا. 
رقم الهاتف: 0114992022

 

بوتيك وفاء الميمان

 

تعتبر المصممة وفاء الميمان من أشهر المصممات المتميزات في الرياض، ويوجد المتجر في الحياة مول على طريق الملك عبد العزيز الفرعي، ويفتح أبوابه للزوار يوميًا من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الحادية عشرة مساءً.
رقم الهاتف: 0555266211

 

سوان بوتيك

سوان بوتيك بالرياض


يوفر سوان بوتيك تشكيلة متنوعة من فساتين السهرة لتلبي رغبتك، ويوجد في شارع العليا في شارع سلطان بن عبد العزيز، ويُفتتح يوميًا من الساعة الرابعة عصرًا وحتى العاشرة مساءً.
رقم الهاتف: 0114610308

من داخل سوان بوتيك بالرياض


مؤسسة الفساتين الرائعة للتجارة

مؤسسة الفساتين الرائعة للتجارة بالرياض

توفر المؤسسة متجرًا تملأه فساتين السهرة بأنواعها وبموديلات مختلفة، ويُفتتح يوميًا من الساعة الرابعة عصرًا وحتى العاشرة مساءً في حي المرسلات شارع أبي بكر الصديق. 

رقم الهاتف: 0540320991

من داخل مؤسسة الفساتين الرائعة للتجارة بالرياض

مراوي بوتيك

مراوي بوتيك بالرياض

يجمع البوتيك موديلات عديدة لفساتين السهرة من الممكن أن تناسب الأذواق كافة، ويوجد البوتيك في طريق الصحافة على شارع الثمامة ويُفتتح يوميًا من الساعة الرابعة عصرًا وحتى العاشرة مساءً. 
رقم الهاتف: 920008775

 

Riyadh dress 

Riyadh dress بالرياض


يضم المتجر العديد من الخيارات المميزة لفساتين السهرة، ويُفتتح من الساعة الرابعة عصرًا وحتى العاشرة والنصف مساءً، في شارع حسن بن مالك طريق الملك عبد العزيز الفرعي.
رقم الهاتف: 0548321992

متجر رياض درس

أفانتي

متجر أفانتي بالرياض


يقع المتجر في سنتيريا مول في شارع العليا، ويوفر خيارات متعددة من فساتين السهرات، ويفتتح أبوابه يوميًا من العاشرة صباحًا وحتى الحادية عشرة.
رقم الهاتف: 0112933912

 

إقرئي أيضاً: افضل مشاغل الرياض لاطلالة متميزة

إلنارا كوتور 

 بالرياض إلنارا كوتور 


يفتح المتجر أبوابه يوميًا من الرابعة والنصف عصرًا وحتى العاشرة والنصف مساءً للنساء فقط، ويقع في حي العليا شارع موسى بن ناصر.
رقم الهاتف: 0507628888

داخل متجر إلنارا كوتور 
حياة مول

بوتيك وفاء الميمان في حياة مول

يوفر المول في الدور العلوي العديد من متاجر الفساتين المتنوعة، ويقع في طريق الملك عبد الله بتقاطع طريق الملك عبد العزيز، ويفتتح أبوابه يوميًا من العاشرة صباحًا وحتى الواحدة والنصف. 
رقم الهاتف: 920009467

 

مارينا مول 

مارينا مول بالرياض
يعد من أبرز المولات لعرض فساتين السهرة المختلفة والمميزة، ويقع في العليا طريق الملك فهد، ويفتتح من السبت إلى الخميس من التاسعة صباحًا حتى ١٢ ظهرًا، ويوميًا من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الحادية عشرة و٤٥ دقيقة مساءً.
رقم الهاتف: 0114192219

 

البديعة مول 

البديعة مول  بالرياض


يقع في طريق المدينة المنورة ويوفر خيارات متعددة من فساتين السهرة التي تناسب الأذواق كافة، ويفتتح أبوابه من السبت للخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحًا وحتى الحادية عشرة والنصف صباحًا، ويوميًا من الساعة الثالثة عصرًا وحتى الحادية عشرة والنصف مساءً.
رقم الهاتف: 0114192219
 

إقرئي أيضاً: افضل نادي نسائي شرق الرياض

أضف تعليقا