توقعات ماغي فرح لبرج الحمل لشهر مارس 2020

ككل شهر، تطلعنا الإعلامية وعالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح عن أبرز توقعاتها. فما الذي يخبئه شهر مارس 2020 لبرج الحمل على شتى الأصعدة؟! وما هي أهم الأحداث التي ينتظرها مولود الحمل في هذا الشهر؟! لمعرفة المزيد حول توقعات ماغي فرح لبرج الحمل في شهر مارس/آذار 2020، تابعوا السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل في شهر مارس 2020

توقعات ماغي فرح

 مهنياً: تحثّك الكواكب أيها الحمل في شهر مارس، على مواكبة الأحداث في كل حين وتبدّل أمامك الأوضاع وتجبرك على خيارات لا بدّ منها وخصوصًا تلك التي لم تتوقعها..

ربما تواجه دعوى قانونيّة أو محاكمة مثلاً أو تحاسب على مغالطة ماليّة ارتكبتها. ولكن، يعدك هذا الشهر بمكفأة على مهمة قمت بها بإتقان أو على إنجاز حقّقته بعد جهد كبير. إن انتقال كوكب ساتورن إلى برج الدلو سيخفّف من معاكسته لك والتي طالت أكثر من سنتين. بدأت الآن تبني على أسس متينة، ولا شكّ أنّك ستشعر بهذا المناخ الجديد إبتداءً من هذا الشهر ، ركّز على أعمالك ومشاريعك ونشاطاتك المتنوّعة، وحاول أن تبلغ أهدافك بهدوء. تحضّر لمشروع جديد قد يبصر النور، ابتداءً من أواخر الشهر، وسيساعدك التغيير الفلكي وتسجّل نهايةً لمرحلة لكي تبدأ بأخرى.

إن دخول كوكب فينوس بتاريخ 5 إلى منزلك المال لديك، أي إلى الثور، يعدك ببداية مرحلة غنية على هذا الصعيد، فتتيح لك فرصاً لإجراء شراكة مهنيّة غنية لم تتوقّعها. قد تصادف شخصاً يموّل لك مشروعاً ويرعى بعض خطتك ويمكن الوثوق به. راهن على الأيام العشرة الأخيرة من الشهر، فالشمس في برجك مع ساتورن في الدلو يشكلان طالعاً فلكيّاً مهمّاً لإنجاز مشروع على المدى البعيد.

بالفيديو: توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2020 بالتفصيل

 

عاطفياً: كُن حذراً وحاول الابتعاد عن المناوشات والخلافات قدر المستطاع، وتجنّب المشاجرات. قد تشهد بعض التأزّم أو الفوضى أو الإنفاعالات الشديدة بسبب المناخ الفلكيّ لمارس وفينوس والمشهد الذي يحدثانه مع برجك. قد يحمل لك الأسبوع الأوّل من الشهر لقاءً رومنسياً جيّداً إذا كنت خالي القلب.


اقرئي أيضاً:

هذا اللون يعكس شجاعة برج الحمل

لماذا يعتبر برج الحمل الأفضل للزواج ؟

الحمل في عيد ميلاده.. برج لا يشبه سوى نفسه

 

أضف تعليقا