5 أبراج أرتكبت أخطاء كبيرة في 2017... هكذا يمكنها تجنبها في 2018

يعتبر اكتشاف الأخطاء والسعي إلى تصحيحها من أفضل الطرق التي تساعد على عدم تكرارها وعلى تحقيق التقدم في مختلف مجالات الحياة. وقد ارتكب مواليد 5 أبراج أخطاء كبيرة في العام 2017 وبات عليهم تجنبها في العام 2018 بطرق مناسبة وفعالة ليضمنوا تحقيق التطور والتقدم في حياتهم.

 

الحمل

من أكثر الأخطاء التي ارتكبتها في 2017 وضوحاً عدم قدرتك على التحكم بانفعالاتك. وهذا ما جعلك تأخذين قرارات خاطئة في الكثير من الأحيان. بل إن تسرعك في إظهار غضبك سبب خسارتك لعلاقتك مع الكثير من الأشخاص. إذاً من المهم أن تحاولي السيطرة على مشاعرك السلبية في العام 2018 لأن الغضب لا يعني القوة والسلطة. ومن المهم أن تحسّني طرق تواصلك مع الآخرين.  

 

الجوزاء

في 2017 لم تحترمي الكثير من التزاماتك. فقد قطعت للأشخاص المحيطين بك الكثير من الوعود. إلا أنّك لم تتمكني من الوفاء بها. وهذا ما جعلهم يفقدون ثقتهم بكل ما تقولين وإن كان سبب عدم وفائك كثرة انشغالاتك. إذاً حاولي أن تتخطي هذه المشكلة في العام 2018. واحرصي على عدم قطع وعود لن تتمكني من الوفاء بها. فليس ضرورياً أن تعرضي على الآخرين المساعدة إن لم تتمكني من تقديمها لهم وهم سيتفهمون ذلك.

 

العذراء

قسوت على نفسك كثيراً في الأشهر الماضية. وهذا هو الخطأ الأكبر الذي ارتكبته في العام 2017. فقد أصدرت على ذاتك أحكاماً قاسية ولم تخلدي كثيراً إلى الراحة. كذلك حاولت أداء كل المهمات الموكلة إليك دفعة واحدة وخلال وقت قصير. إذاً من المهم أن تتجنبي هذا في العام 2018. فعليك أن تتذكري أنك كائن بشري وتحتاجين إلى الراحة بين الحين والآخر وأن الوقوع في الخطأ ليس عيباً بل أمر طبيعي شرط أن يتم تدارك أسبابه وأن يُعمل على إصلاحه.

الميزان

ارتكبت في 2017 خطأ كبيراً وهو أنّك لم تضعي الاهتمام بنفسك على رأس أولوياتك. لذا لم يهتم بك الآخرون وخصوصاً شريك حياتك وأفراد عائلتك. بل إنّك تنازلت عن حقك في أخذ القرارات أحياناً. فقد عشت من أجل الأشخاص المحيطين بك حتى نسيت نفسك. والحل هو أن تتوقفي عن ذلك وأن تبدئي بالاهتمام بمشاعرك وحاجاتك وشكلك. ولا شكّ في أن أولئك الأشخاص سيبقون دائماً إلى جانبك ويمكنك مساعدتهم في أي وقت.

 

الجدي

لم تبتعدي عن بعض الأشخاص السلبيين في 2017 وقد دفعت بسبب ذلك ثمناً كبيراً. فقد دفعك هؤلاء إلى التراجع عن أداء المشاريع المهمة وإلى القيام بخيارات غير صائبة. كما أنهم تمكنوا من دفعك إلى التخلي عن بعض صداقاتك. إذاً من المهم في 2018 أن تتجنبي التعامل مع هؤلاء الأشخاص وألا تستمتعي إلى آرائهم لتنتقلي إلى مرحلة أفضل من حياتك.

   

   اقرئي أيضاً

  توقعات الابراج للعام الجديد
  هكذا يجب التعامل مع الاطفال وفق الابراج
  5 ابراج هي الاكثر اثارة ولكن كل على طريقته!

 

 

 

 

أضف تعليقا