بدلات للسهرة موضة 2020 من أسبوع ميلانو بحسب الطول

طرحت دور الأزياء العالمية تشكيلة منوعة من البدلات الأنيقة ضمن عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 -2021 في أسبوع ميلانو، كوني أول من يشاهد هذه الموديلات الفخمة والتي تناسب السهرة وتعرفي إلى الموديل الذي يناسب طولك.

 

اقرئي ايضا : أبرز صيحات فساتين سهرة موضة 2020 من أسبوع ميلان

 

بدلات مخمل موضة 2020 من أسبوع ميلانو

 

 

 

 

شغلت البدلات المخمل جانب كبير من عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف 2020، خطفت عارضة إرمانو سرفينو Ermanno Scervino الأنظار ببدلة حمراء مؤلفة من جاكيت Double breasted يصل طوله إلى أول الفخذين وبنطال مستقيم القصة غير ملاصق للقوام، تصميم فريد يناسب قصيرات القامة، كما أحببنا بدلة ماركة إيترو Etro التي جاءت بتصميم مشابه.

 

 

 

 

بدلات مطبعة موضة خريف 2020

 

 

 

 

انتشرت هذا العام صيحة البدلات المزينة بالطبعات، أطلت عارضة أنطونيو ماراس Antonio Marras بتصميم أنثوي أنيق تميز بالأكمام المنفوخة Puffy Sleeves والنقشات المتداخلة والجيوب الكبيرة، فيما ظهرت عارضات Cividini ببدلات فخمة أزدانت بخطوط متقاطعة وبدلات مغطاة بالكامل بطبعة جلد النمر، نرشح هذه للنحيفات ممشوقات القامة.

 

 

 

 

بدلات بجاكيتات قصيرة من أسبوع ميلانو

 

 

 

 

سادت هذا الموسم صيحة البدلات المصممة بجاكيتات قصيرة تعلو الفخذ، صادفناها لدى ماركة Vivetta وفيليب بيلين Philipp Plein وتميزت الأخيرة بقصة السموكي الرجالية، تساهم هذه الموديلات في إطالة القامة خاصة أنها تتميز بالبناطيل عالية الخصر مستقيمة القصة والتي تبرز طول الساقين.

 

 

 

 

بدلات Oversized من عروض الأزياء الجاهزة

 

لم تخلو عروض أسبوع ميلانو من البدلات ذات القياسات الكبيرة Oversized Suits، أجمل التصاميم رصدناها لدى ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti و Philosophy di Lorenzo Serafini ونرشحها بقوة لطويلات القامة فعلى القصيرات تجنب هذه الصيحة تمامًا حتى لا تظهرهن بقامة أقصر.

 

 

أضف تعليقا