بدلات للسهرة موضة ربيع وصيف 2019 وأسرار تنسيقها

أصبحت أزياء السهرة لا تقتصر فقط على فساتين الكوتور بتوفر تصاميم فخمة من البدلات التي أدرجتها ماركات شهيرة ضمن عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019.

- حظيت البدلات المطبعة سواء بالورود أو بنقوشات جلود الحيوانات بحضور لافت ضمن مجموعات بادجلي ميشكا Badgley Mischka وإيلي صعب Elie Saab، نسقيها مع كلاتش بلوحد واحد من دون تطريز وحذاء بلون البدلة الأساسي.

- برزت هذا العام صيحة البدلات الوردية بمختلف نغماتها، وقد أحببنا الموديلات ذات الخامات اللماعة من توقيع سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo وإسكادا Escada، أعتمديها لإطلالة أنثوية جريئة وأكملي اللوك باكسسوارات حمراء.

 

Escada

 

- قدمت ماركة باميلا رولاند Pamella Roland بدلة أنيقة بتصميم فريد تميزت بالكم المنسدل عن الكتف ومزجت بين اللون الأبيض والأسود والنتيجة لإطلالة مونوكروم، لائميها مع حقيبة برغندية وحذاء ذهبي.

- أحببنا البدلات المحبوكة بالتطريز الناعم سواء بلون مطابق للون البدلة أو متناغم معها، فرصدنا أجمل التصاميم لدى المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad وكريستيان سيريانو Christian Siriano، وننصحك بتنسيقها مع كلاتش وصندال باللون الذهبي لتضفي مزيد من البريق على الطلة.

- تجرئي واعتمدي بدلة بجاكيت غير مطابق للون البنطال على طريقة عارضة براندون ماكسويل Brandon Maxwell وأكملي أناقتك بحذاء من نفس لون البنطال لمزيد من الطول.

أضف تعليقا