صيحات فساتين السهرة لربيع 2019

  • تنوع الصيحات وطرق تطور عالم الموضة منحتك الكثير من الخيارات لتتألقي في مختلف المناسبات بطرق راقية وفاخرة هذا الربيع. في الماضي، كان اللوك الأنيق الفاخر يترادف مع فساتين السهرة المفعمة بالشياكة إن كان بقصاتها أو ترصيعها، ومع العلم أن هذه الفساتين ما زالت محافظة على مكانتها المرموقة في ساحة الترف، إلا أنها لم تعد الطريقة الوحيدة لتسرقي الأضواء. وها هي دور الأزياء الفاخرة تقدم لك مصادر وحي متعددة لستايلات آسرة وكثيرة سترافقك في مناسباتك الهامة هذا الربيع.

     


    -    إذا كنت من عاشقات فساتين السهرة الراقية، اختاريها هذا الموسم براقة مرصعة بالترتر أو حتى اختاري تلك التي يكسوها الترتر بالكامل لأنها من التفاصيل الأكثر إشراقاً ورواجاً حالياً. ولكن لا تبالغي وحافظي على أكسسواراتك بسيطة وغير لامعة حتى لا تطلي بهيئة طابة ديسكو براقة.


    -    إن كنت لا ترغبين بهذا الكم من اللمعان المباشر، اختاري تصاميم بألوان معدنية  أو بقماش لامع. الألوان المعدنية حظيت بالكثير من الإهتمام على مدارج عروض ربيع 2019،  وهي متوفرة بستايلات آسرة وعملية مثل البذلات والجمبسوتات وفساتين الكوكتيل...
    -    إن كنت من عاشقات البساطة ومناصري المقولة الفرنسية الأقل هو الأكثر، فبوسعك أن تنتقي فساتين سهرة ناعمة أو لوكات بسيطة بأقمشة الحرير أو المخمل الفاخرة، وأن تتركي الإشراق والإبهار للأكسسوارات.
    -    اختاري فساتين بتفاصيل ثلاثية الأبعاد مثل الترصيعات المتدلية أو الورود النافرة للوك فاخر وجذاب في آن.


    أنظري الى بعض أجمل فساتين سهرة ربيعية واستلهمي منها الأفكار لتكوني رائدة  أناقة برقي ساحر من دون تكلف!

     

    أضف تعليقا