فساتين كم طويل للمحجبات من انستقرام الفاشينيستا لكشخة عيد الفطر

اذا كنت ترغبين بإطلالة أنيقة ومريحة في نهار عيد الفطر ليس هناك أنسب من الفساتين الفضفاضة، أستوحي من الفاشينيستا المحجبات أجمل التصاميم.

 

فساتين محتشمة كم طويل للمحجبات

- أتجهت أغلب الفاشينيستا الشهيرات إلى إعتماد الفساتين الفضفاضة بقصة الـ A Line الرائجة الأشبه بستايل الجلباب العربي نظرًا لموديلها الساتر الذي يخفي جميع عيوب الجسم، أختاري فستان أبيض ونسقيه مع طرحة وردية مبودرة وحذاء من نفس اللون وزيني إطلالتك الناعمة بحقيبة القش.

 

فساتين محتشمة للمحجبات

 

- جربي تنسيق فستان كم طويل مونوكروم مع حقيبة كتف بلون باستيلي كالأزرق السماوي وأحمليها عبر الجسم، وتممي اللوك بإنتعال حذاء مسطح أحمر اللون.

- تربعت الفساتين المطوية Wrap dresses على عرش الموضة مجددًا، اذا كان التصميم الذي وقع إختيارك عليه بتنورة مفتوحة من وحي ستايل العبايات ننصحك بتنسيقه مع بنطال أبيض Skinny وطرحة شيفون بلون متناغم مع كامل اللوك.

- اذا أعجبك فستان بنصف أكمام لا تترددي في إقتناءه ولتحويله إلى قطعة تناسب الحجاب، جربي تنسيقه مع قميص أبيض وأكملي أناقتك بإعتماد حقيبة كتف وصندال بلون الجلد Nude color.

 

فساتين محتشمة للمحجبات

 

- أحببنا ستايل فساتين الكم الطويل المزودة بحزام رفيع يزين الخصر من نفس اللون والخامة مثل الموديل الذي تألقت به مؤخرا الفاشينيستا الكويتية دلال الدوب، أختاريه على طريقتها بتدرجات لونية متناغمة كالأبيض والوردي ونسقيه مع طرحة قطنية بيضاء وصندال شفاف.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات