ميلان تفتتح عروضها بصيحات جمالية ناعمة ولافتة لشتاء 2020

مع إفتتاح أسبوع الموضة في ميلان والخاص بموسمي خريف شتاء 2020، لفتت أعيننا العديد من الصيحات الجمالية الناعمة والتي تنوعت بين رسمات المكياج الجريئة والبارزة كالشفاه الحمراء المخملية في عروض جيل ساندر والعيون المخططة بالايلاينر المسحوب والمجنح بأسلوب عيون كليوباترا في عروض Ultrachic وتسريحات الشعر المبللة والعصرية في عروض ألبيرتا فيريتا ونمبر 21.

 

 


 

 

 

تابعي معنا أولى صيحات الجمال الناعمة واللافتة من أسبوع الموضة في ميلان وترقبي معنا المزيد منها خلال هذا الاسبوع الجاري لتنتقي منها ما يحلو لك وما يناسبك إلى خروجاتك ومشاويرك القادمة.

 

 


 

 

 

رسمات آيلاينر مجنحة وشفاه بارزة وقوية

 

 

 

 

واكبي رسمات الايلاينر المجنحة الجديدة بأسلوب عيون كليوباترا مع خط الايلاينر البارز والمستقيم في عروض Ultrachic وألوان أحمر الشفاه المخملي الذي يعد واحدا من أبرز صيحات الموسم المنتظر كما شاهدناه في عروض جيل ساندر مع البشرة المخملية الخالية من كل العيوب والعيون النيود والعارية. هذا إضافة إلى صيحات مكياج جديدة أخرى مثل المكياج المونوكروم باللون البرونزي في عروض Calcaterra وألبيرتا فيريتي والعيون الملطخة بالظلال البيضاء الطباشيرية في عروض Arthur-Arbesser .

 

 


 

اقرئي أيضاً: صيحات جمالية ساحرة من عرض توم فورد لشتاء 2020

 

تسريحات الشعر المبللة

 

 

 

 

تكررت معنا تسريحات الشعر المبللة في أسابيع الموضة الفارطة في كل من نيويورك ولندن، ومازالت مستمرة معنا في أسبوع ميلان بشكل لافت، وهاهي تتكرر مع افتتاح أسبوع الموضة في ميلان في العديد من العروض بأسلوب متنوع بين تسريحات الشعر المبللة المسحوبة إلى الخلف بكثير من الأنوثة والجاذبية كما في عروض ألبيرتا فيريتي ونمبر 1 وكالكاتيرا وجيل ساندر مع الفرق الوسطي وماركو رامبالدي وتسريحات البونيتايل المنخفض مع تفاصيل من الاكسسوارات الناعمة والفاخرة.

 

 

 

 

وفي انتظار المزيد من الموديلات الرائجة والمواكبة لصيحات الموسم المرتقب، شاهدي معنا أبرزها في أولى عروض أسبوع ميلان لشتاء 2020.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج