أحدث 5 منتجات لتفتيح بشرة العروس في أقل من أسبوعين

لكل عروس تحلم بإطلالة جمالية مشرقة وناصعة النقاء والضياء يضاهي جمالها بريق الماس الأبيض وبياض خامة فستان الزفاف، إليك أبرز وأحدث 5 منتجات الجيل الجديد لتبييض بشرة العروس وتوحيد لونها في أقل من أسبوعين.

 

أحدث 5 منتجات تبييض بشرة العروس لربيع 2020

 

 

 

 

لا ينصح الخبراء بتغيير منتجاتك أيتها العروس في الأسبوعين التي تسبق موعد الزفاف كي لا تنصدمي بمشكلات غير متوقعة على البشرة مثل التحسس واندلاع البثور وردود الأفعال السلبية وغير المتوقعة، كما أنه من الضروري تأمين الوقاية المثالية للبشرة من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة لتفادي أي نوع من التصبغات الجديدة على البشرة. إليك أحدث 5 منتجات للعناية بالبشرة والخاصة بتبييض بشرة العروس في أقل من أسبوعين:


SHISEIDO White Lucent Illuminating Micro-Spot Serum

 

 

 

اقرئي أيضاً:

  كريمات تبييض الوجه بسرعة

 

يستهدف بشكل مكثف كل البقع الظاهرة على سطح البشرة والتقليل من فرط تصبغ الجلد مع مرور الوقت، ويعد فعالاً على البقع الكبيرة والصغيرة على سطح الجلد وحتى تلك البقع غير الواضحة والمتناثرة على سطح البشرة، ما يعزز كثيراً من إشراقة البشرة الطبيعية ومقاومة ظهور البقع الداكنة.

YVES SAINT LAURENT Pure Shots Light Up Brightening Serum

 

 

 

 

مصل يضيء البشرة ويحسن مظهر لونها الطبيعي مع تقليل البقع الداكنة وتفتيح لونها وتغيير لونها للحصول على بشرة مضاءة، وهو مصل خفيف القوام وتمتصه البشرة بسلاسة، كما يساعد على تقليل مظهر البقع الداكنة لغناه بفيتامين C واحتوائه أيضاً على مضادات أكسدة مرطبة ومهدئة للاحمرار والالتهابات، وهو مستحضر آمن على البشرة ويعد خالياً من الفورمالديهايد والكبريت وأوكسيد البنزوين والهيدروكينون.

Estée Lauder Perfectionist Pro Rapid Firm + Lift Serum Hexapeptide-8

 

 

 

 

يعزز من إشراقة البشرة الطبيعية، ويخفف من تبقع البشرة بشكل واضح لاحتوائه على فيتامين سي والخميرة الطبيعية التي تفتح البشرة وتظلل البقع الداكنة، كما يعد مرطباً فائقاً للبشرة لمظهر أكثر نعومة ونضارة وصفاءً.
ويحسن من ملمس البشرة وتعزيز إشراقتها الطبيعية لبشرة متوهجة لاحتوائه على جرعات فائقة من مضادات الأكسدة وحمض الهيالورونيك لبشرة ممتلئة بالرطوبة لساعات طويلة، ويعد خفيف القوام وخالياً من الزيوت ولطيفاً على جميع أنواع البشرات.

CLINIQUE Even Better Clinical Radical Dark Spot Corrector + Interrupter

 

 

 

 

يساد هذا المصل السحري على تعزيز إشراقة البشرة بشكل واضح وإيقاف البقع الداكنة ومنع ظهورها مستقبلاً لبشرة أكثر تناغماً وتناسقاً من حيث اللون والندبات والبقع العمرية. يحتوي في تركيبته على حمض الساليسيليك لتقشير الطبقات السطحية للبشرة وخلاصة الخميرة لتقليل نسبة الصباغ والجلوكوزامين الذي يضعف تجمع الخلايا الميتة وتشجيع خروج الخلايا التي تحتوي على الميلانين وأيضاً الأسكوربيل الذي يساعد في تقليل ظهور التصبغ والبقع الداكنة. كما يهدئ البشرة المتهيجة، ويحارب الشوارد الحرة الطليقة، ويغذي البشرة بعمق ويجدد خلاياها باستمرار.

 

Sunday Riley C. E. O. Glow Vitamin C + Turmeric Face Oil

 

 

 

 

زيت مرطب ومناسب لجميع أنواع البشرات، ويعزز من إشراقة البشرة لاحتوائه على خلاصة زهرة الربيع المسائية ومستخلص الكركم الذهبي، كما يعد غنياً بمضادات الأكسدة والمركبات الهادئة، كما يحسن بسرعة من مظهر البشرة الداكنة والمبقعة لبشرة نضرة ومضاءة وفاتحة وموحدة اللون في أقل من أسبوعين.

 

 

أضف تعليقا