كريم تفتيح الوجه من الصيدلية

لكل من تحلم ببشرة بيضاء ونقية وخالية من التبقعات والشوائب، فيما يلي تشكيلة متنوعة من كريمات تفتيح الوجه من الصيدلية، والتي تصنف ضمن الكريمات الطبية الخالية من المواد الكيميائية كالكحول والعطور والبارابين.
 

 

إليك أفضل 5 كريمات لتفتيح الوجه من الصيدلية

 

 

Vichy - Ideal White Meta Whitening Emulsion

 

أفضل 5 كريمات لتفتيح الوجه من الصيدلية

 

لبشرة فاتحة ونضرة ومليئة بالرطوبة اختاري هذا الكريم السحري ذا الفعالية الخارقة على البقع الداكنة، حيث يعمل على توحيد لون البشرة لاحتوائه على مضادات أكسدة قوية وخلاصة زهر الفاوانيا المبيضة. ويعد هذا الكريم مناسباً لكل أنواع البشرات بما فيها البشرة الحساسة لغناه بمياه فيتشي المعدنية الملطفة للبشرة والخالية من البارابين.
 

 

Skinceuticals Advanced Pigement Corrector

 

أفضل 5 كريمات لتفتيح الوجه من الصيدلية

 

يعمل على تفتيح وتوحيد لون البشرة ويبدو مناسباً أيضاً لكل البشرات بما فيها البشرة الحساسة وفقاً لرأي خبراء الجلدية. يساعد على التخلص من طبقات الجلد الميت السطحية والكشف عن طبقات جديدة أكثر نقاءً وصفاءً كما يحد لون البشرة ويعزز من نضارتها ونقائها يوماً بعد يوم، وللحصول على نتائج مرضية ينصح باستخدامه مرتين في اليوم صباحاً ومساءً مع تجنب استخدامه على المنطقة حول العينين.
 

 

La Roche Posay Pigmentclar Serum

 

أفضل 5 كريمات لتفتيح الوجه من الصيدلية

مثالي لتوحيد لون البقع الداكنة والبشرة التي تعاني من التصبغ واللون غير المتجانس. حيث تعمل مكونات هذا الكريم السحري على تقشير سطح البشرة بلطف وتنعيم ملمسه ومنح البشرة لوناً مشرقاً وسطحاً ناعماً.
ويمكنك مده على كامل بشرة الوجه والرقبة مع تجنب محيط العينين. وتم إجراء اختباره على البشرة الحساسة وتحت إشراف طبيب الجلدية وهو خالٍ من البارابين.
 

 

نصائح هامة عند معالجة البشرة بكريمات التفتيح الطبية

 

أفضل 5 كريمات لتفتيح الوجه من الصيدلية

 

احرصي على نظافة بشرة الوجه وذلك بتنظيفها باستمرار، ولتعزيز فعالية المستحضر المنظف لابد من أخذ القسط الكافي من الراحة والنوم العميق واستخدام واقٍ من الشمس عند الخروج إلى أشعة الشمس وأهمية الإكثار من شرب الماء وتقشير البشرة أسبوعياً وفقاً لنوعيتها مع أهمية الإكثار من تناول الخضار والفواكه الغنية بفيتامينC.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة