أجمل اطلالات ديالا مكي خلال أسبوع نيويورك وحيل تبرز الطول

تألقت الإعلامية ومؤثرة الموضة ديالا مكي بإطلالات رائعة خطفت بها الأنظار خلال حضورها أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة موسم خريف 2020، نجحت مكي في تنسيق أزيائها بشكل عملي وأنيق والنتيجة إطلالات ملهمة جمعناها لكِ من إنستقرام لتستوحي منها حيل تبرز طول القامة.

 

 

 

بناطيل عالية الخصر من وحي ديالا مكي

 

 

اطلالات ديالا مكي خلال أسبوع نيويورك

اقرئي أيضاً:

  ديالا مكي تحمّس النجمات للتخلّي عن المكياج

 

تفضل الإعلامية ديالا مكي البناطيل المصممة بخصر عالي وأرجل واسعة والتي تساعد في منح الساقين مدى أطول، نسقت هذا الموديل مع معطف من نفس اللون وكنزة سوداء بياقة عالية وصندال أسود بكعب عالي، والنتيجة اطلالة عملية رائعة.

 

البدلة البيج بالطبعات الناعمة لقامة ممشوقة

 

 

اطلالات ديالا مكي خلال أسبوع نيويورك

 

 

تعتبر البدلات الرسمية من أبرز صيحات 2020 حيث انتقلت من منصات العروض إلى إطلالات الشارع وباتت جزء لا يتجزأ من اطلالاتنا اليومية التي نعتمدها على مدار اليوم وفي مختلف المناسبات، اختارت ديالا مكي بدلة بيج بطبعة المربعات ذات الخطوط الرفيعة ونسقتها مع معطف Teddy الرائج، اطلالة فائقة الأناقة أبرزت قوامها الممشوق.

 

إطلالة بالكامل باللون الأسود من ديالا مكي

 

 

اطلالات ديالا مكي خلال أسبوع نيويورك

 

 

تعشق الإعلامية ديالا مكي الألوان الداكنة وتتمسك بها في مختلف المناسبات، أحببنا تنسيقها للأزياء السوداء مع معطف ماكسي واسع من نفس اللون، حيلة رائعة تساهم في تنحيف القامة وإطالتها، كما لفتنا تنسيقها للبنطال الأزرق الداكن مع الكنزة السوداء.

 

اكسسوارات تبرز طول القامة على غرار ديالا مكي

 

 

اطلالات ديالا مكي خلال أسبوع نيويورك

 

 

تلجأ مؤثرة الموضة الشهيرة إلى الأكسسوارات الناعمة لتزين جميع اطلالاتها، وفي أسبوع نيويورك أختارت حقائب الكتف الصغيرة واعتمدتها عبر الجسم مع كنزات صوف قصيرة لتبرز طولها، كما أعجبتنا الصنادل الناعمة التي تكشف جزء كبير من القدم التي رافقتها في معطف اللوكات.

 

 

أضف تعليقا