فساتين سهرة للقوام الكمثري موضة 2020 من أسبوع نيويورك

تنوعت موديلات فساتين السهرة التي زينت منصات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة موسم خريف 2020 وتسابقت كبريات الدور العالمية على تقديم تصاميم تناسب كافة أشكال القامات، جمعنا لكِ هنا قطع فخمة نرشحها لصاحبات القوام على شكل الكمثرى.

 

اقرئي ايضا : فساتين سهرة للقصيرات موضة 2020 من أسبوع نيويورك

 

فساتين سهرة بأكتاف عريضة موضة خريف 2020

 

 

فساتين سهرة للقوام الكمثري

 

 

انتشرت هذا العام موضة فساتين السهرة المصممة بأكتاف عريضة والتي تساعد في إخفاء مظهر الأكتاف الكنزة لدى صاحبة القوام الكمثرى، أحببنا الفستان الفضي المنفوش المزود بذيل طويل من توقيع مارك جاكوبز Marc Jacobs والفستان الأصفر المؤلف من طبقات من توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera.

 

 

فساتين سهرة للقوام الكمثري

 

 

فساتين سهرة مزودة بالكاب من أسبوع نيويورك

 

 

فساتين سهرة للقوام الكمثري

 

 

تربعت فساتين السهرة المزينة بالكاب على عرش الموضة، تألقت عارضة ليلا روز Lela Rose بفستان وردي بقصة منسدلة في نعومة على القامة تخفي منطقة الأفخاذ الممتلئة، كما لفتنا الفستان الأسود المزود بطبقة من التول المطرز تزين منطقة الأكتاف والصدر من مجموعة مونيك لولييه Monique Lhuillier.

 

 

 

اقرئي أيضاً:

  أجمل فساتين سهرة للممتلئات من أسبوع نيويورك للموضة

 

 

فساتين سهرة منفوشة موضة 2020

 

 

 

 

تبقى فساتين السهرة المنفوشة متصدرة لائحة الموضة العالمية، ابتكرت أسماء كبيرة مثل جاسون وو Jason Wu وباميلا رولاند Pamella Roland وتاداشي شوجي Tadashi Shoji موديلات فائقة الأناقة، استعيني بواحد منها لتخفي القسم السفلي الممتلئ من الجسم.

 

 

 

 

فساتين سهرة عالية الخصر من أسبوع نيويورك

 

 

 

 

ركزت بعض الماركات على فساتين السهرة عالية الخصر المميزة بتنانير الواسعة المنسدلة، وجهي خيارك نحو التصاميم التي جلبناها لكِ من مجموعة ليلا روز Lela Rose وبادجلي ميشكا Badgley Mischka لتخفي عيوب جسمك.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة