ديكور منزل حنان مطاوع.. لمسات والديها في كل مكان

تنشر الفنانة حنان مطاوع من وقت لآخر على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لها من داخل منزلها العائلي، والذي أسسه الفنان الراحل كرم مطاوع، ووالدتها الفنانة القديرة سهير المرشدي.
في الصور، يظهر ديكور منزل عائلة حنان مطاوع الذي عاشت فيه قبل زواجها والتي لا تزال تزوره بين الحين والآخر. يتمتّع ديكور المنزل بذوق عالٍ، ولمسات والديها واضحة فيه، خصوصاً لمسات كرم مطاوع، من خلال وجود مكتبة كبيرة تظهر في بعض الصور، فهو كان مشهورأً بحبه الكبير للقراءة.

 

حائط لأشهر نجوم التمثيل


من اللافت في منزل عائلة حنان مطاوع وجود حائط وضع عليه صور لأشهر نجوم التمثيل في مصر. كما تظهر الممثلة في أكثر صورها من داخل المكتبة المليئة بالكتب. ويمكن ملاحظة قطع تعبّر عن التراث المصري في الأثاث وفي كل زاوية من المنزل.

منزل حنان مطاوع

 

منزل حنان مطاوع الزوجي


منزل حنان مطاوع الزوجي لم يكن بعيداً في ديكوره عن منزل العائلة التي ترعرعت فيه، فبطلة "لمس أكتاف" خصصت مكتبة خشبية كبيرة في منزلها كالتي أنشأها والدها الراحل. كما وضعت على الحائط كادرات خشبية بطريقة فنية وغير عصرية، وأرفقتها بصور لها.

زخرفات صخرية


يلاحظ أيضاً لجوء حنان مطاوع في منزلها إلى الزخرفات الصخرية كالتي وضعتها على حائط غرفة المعيشة. كما حوّلت غرفة المعيشة ذات اللون البيج إلى لوحة فنية راقية عنوانها "الفخامة". ومما لا شك فيه أن حنان تعلم ان قطع الأنتيك تعطي المزيد من الخصوصية والتفرّد، فلكل قطعة قصة أو تاريخ أو تراث يحكي دولةً من دول العالم، لذا، فهي تعمل على اقتنائها وعرضها أمام الآخرين.

مرآة فريدة لـ حنان

منزل حنان مطاول


تملك مطاوع مرآة فريدة في منزلها تستخدمها في أكثر الأوقات لالتقاط صور "السيلفي" وهي باللون الذهبي ومحاطة بإضاءة ملونة باللونين الأخضر والزهري. المرآة قطعة أنتيكا جددتها الممثلة بما يتناسب مع ديكور منزلها الذي تعيش فيه مع زوجها.

حديقة خارجية


تملك حنان مطاوع حديقة ترتاح فيها بعد يوم عمل طويل، كما تلهو هي وزوجها مع كلبهما الذي يملكناه في هذه المساحة الغناء، بعيداً عن انشغالاتهما اليومية.

 

منزل حنان مطاوع

أضف تعليقا