ديكور منزل الفنانة يارا

تُعرف الفنانة اللبنانية يارا بتواصلها الدائم مع متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، والذين يصل عددهم إلى 5.9 مليون، تشاركهم بهواياتها ورحلاتها، وأكلاتها المفضلة، كما تشاركهم بصور من داخل منزلها في بيروت.

غرفة الجلوس

يعرف كل متابع لأخبار الفنانة يارا، مدى تعلقها بعالم كرة القدم وتشجعيها الدائم للاعب الأرجنتيني ميسي، ومتابعتها لأهم المباريات العالمية، خاصة الآن خلال مباريات كأس العالم؛ ما يقتضي امتلاكها لشاشة تلفاز كبيرة في غرفة الجلوس الرئيسية لضمان متابعة ممتعة.

وقد وضعت الفنانة صوراً لها على رفوف الخزانة المخصصة للتلفاز، مع صور للاعب ميسي، وبعض من الزرع الأخضر. وبشكل عام تتمتع غرفة الجلوس بطابع كلاسيكي هادئ بألوان الأبيض والباستيل، وقد زودت بباينو أسود لإكمال جمالية الديكور.

وفي غرفة جلوس أخرى، اختارت الفنانة أرائك تقليدية بتدرجات اللون البني في أحد الأركان، وأرائك كلاسيكية فخمة في ركن آخر، وقد تباينت الأرائك هنا ما بين ألوان الأبيض والمقاعد المخططة والمطبعة.



الحديقة الخارجية

كذلك تقضي يارا وقتاً ممتعاً في حديقة منزلها، إما لممارسة التمارين الرياضية في الهواء الطلق، أو للاستجمام وسط النباتات والأشجار الخضراء، خاصة أشجار الليمون.



المطبخ

الأحمر والأسود، هذا ما اختارته الفنانة لألوان مطبخها الذي تقضي فيه وقتاً ممتعاً؛ لتحضير الأطباق المختلفة والحلويات.



غرفة النوم

ونجد الألوان ذاتها في غرفة نوم يارا؛ حيث يبدو هيكل السرير البني مزوداً بالمخمل الأحمر والأبيض في خلفيته.



يمكنك مشاهدة الصور كاملة في الأعلى.

أضف تعليقا