جولة على منزل اليوتيوبير الدكتور علي غزلان

بعد أن نفى الطبيب و"اليوتيوبر"  علي غزلان ارتباطه بالفنانة منة عرفة، مشيراً إلى أن "كل ما قيل عن ارتباطهما عاطفياً واقتراب خطوبتهما غير صحيح بالمرة"،  قامت "الجميلة" بجولة على حساب علي غزلان على "انستقرام" لمعرفة ذوقه في اختيار ديكور و أثاث منزله، لا سيما وأنه من أبرز المؤثرين على السوشيال ميديا في مصر والعالم العربي.

 

منزل على غزلان

 

 

علي غزلان يقطن في منزل مستقل عن أهله  منذ حوالي 8 سنوات، ويكشف في إحدى الفيديوهات التي يشاركها مع متابعيه أنه هو من يطبخ لنفسه، ويلجأ دائماً إلى تناول أكل صحي وبعيد عن الوجبات السريعة.

 

اقرئي ايضا: ديكور خشبي ناعم في منزل أميرة محمد بالفيديو وبالصور

 

منزل على غزلان

 

يتميز ديكور منزل علي غزلان ببساطته وبعده عن التكلف، كما يظهر واضحاً من الصور والفيديوهات التي ينشرها، ومن المعروف أن نمط الديكور البسيط يركز على استخدام الأساليب وطرق الترتيب البسيطة التي تعمل على إحداث فرق كبير في المكان بأبسط التغييرات أو باستخدام قطع الديكور الصغيرة.

 

1- شاهدي الفيديو:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dr Ali Ghozlan on

 

 

يعمل الديكور البسيط أيضاً على ترك بصمة مميزة في المكان من خلال اتباع أفكار غير مكلفة، لكنها ملفتة للأنظار، كما أنها تركز على عدم استخدام العديد من القطع، والاكتفاء ببعض القطع البسيطة.

 

اقرئي ايضا: ديكور دافئ وبسيط في منزل أهل فاليري أبو شقرا بالصور

 

منزل علي غزلان

 

ستائر برتقالية في غرفة المعيشة

 

اختار علي غزلان غرفة جلوس باللون البيج وغالباً ما تستخدم غرف المعيشة ذات التصميم العصري اللون البيج على عكس الألوان الزاهية والمشرقة، فهي تخلق جواً أكثر راحة في الغرفة كما تعطيها مظهراً أنيقاً.
غرف المعيشة البيج تبدو كبيرة في المنازل الكبيرة والشقق الصغيرة. ويوصي المصممون باستخدام هذه النغمة في تصميم الأرضيات أو الجدران أو السقف. الديكور الداخلي مع ديكور البيج مثالي لأي نمط: فهو يجعل الظل عالميًا وشعبيًا.

منزل علي غزلان

 

2 شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dr Ali Ghozlan on

 

كما تعتبر الستائر من القطع المهمة التي تعزّز من جمالية المكان، وتغيّر ديكوره، وبالحديث عن ستائر الديكورات البسيطة، فيجب اختيار الستائر الخالية من التعقيدات والتي تتكون من قطعتين فقط، ويمكن اختيار قماش الستارة بلون موحد أو القماش المنقوش بنقشات بسيطة وناعمة، مع مراعاة تناسبه مع الديكور العام.
كما لجأ علي غزلان إلى وضع ستائر برتقالية كسرت جمود اللون البيج مع الجفصين الأبيض الذي يسيطر على المنزل.

 

اقرئي ايضا: أسيل عمران تمزج بين الفخامة والبساطة في ديكور منزلها بالفيديو

 

منزل علي غزلان

 

مطبخ مدموج مع غرفة المعيشة

استخدام ألوان هادئة محايدة خلال دمج المطبخ مع غرفة المعيشة، هو من أكثر الأفكار ابداعاً كما يعطي للمكان اتساعاً دون الشعور بفوضى رغم تداخل الغرف معاً. وهذا ما نراه في منزل علي غزلان حيث نشعر وكأن كل شيء في مكانه الصحيح: اللون البيج مع الوان الخشب الطبيعي، وتداخل لـلون الفضي في المطبخ احد أسباب تلك الأناقة المفرطة داخل المنزل.

 

3 شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dr Ali Ghozlan on


 

منزل علي غزلان

أضف تعليقا