الدفء في شقة الممثل جوني ديب

بيعت شقة الممثل الأمريكي Johnny Depp وعارضة الأزياء Kate Moss الواقعة في قرية "غرينتش"بحيّ 112"ويفرلي بليس"، بعد انفصال الثنائي. علماً بأنّها عرضت للإيجار سابقاً مقابل 19000 دولار أمريكي، شهرياً.من المدهش أنّ منزل هذين النجمين الشهيرين يبدو محدوداً في مساحته الداخليّة، إذ يضمّ غرفتي نوم وحمّامين فقط، ويحيل إلى الطرازين الريفيّ والكلاسيكي، لأنه ينتمي إلى حقبة1800 . تزيّن دواخله جدران الطوب والسقوف العالية، التي تصل إلى 7.6 أمتار.

ولعلّ سرّ هذا البيت المنعزل هو الهروب من عدسات ضوضاء الشهرة للاسترخاء في أجواء مفعمة بالهدوء والرومانسية. هناك، تحظى غرفة المعيشة بمساحة مفتوحة، إلا أنها تنبض بالدفء.وتجاور هذه المساحة طاولة دائرية بسيطة مزوّدة بسطح من الرخام، وتحوطها كراسٍ يتفرّد كلّ منها بشكل لا يُشبه الآخر، مما يضفي لمسة حيوية على المساحة.

بدوره، يتبع المطبخ الطراز الأمريكي، إذ يطلّ على مساحة الاستقبال، وتكسو جداره الرئيس قطع الحجر البنيّة. وتتقدّم الكراسي المنخفضة "كاونتر" ذا سطح رخام. وتبدو غرفة النومالرئيسية بعيدة عن التكلّف، إذ تمتاز بطابعها الريفي البسيط، ويقتصر أثاثها على سرير مزدوج، فيما تحوي مساحة مخصصة لحوض الاستحمام.

أضف تعليقا