آيلاينر ملون من عارضات اسبوع نيويورك للموضة

تنوعت صيحات الجمال والمكياج في عروض الأسبوع النيويوركي الجاري لشتاء 2020 ولفتت أعيننا سحر مكياج العيون الملون التي أطلت بها عارضات Bibhu - Mohapatra مع الآيلاينر المشرق والملون بألوان زاهية كالبنفسجي والأحمر المرجاني والأخضر العشبي والأصفر الذهبي إلى جانب الآيلاينر الأسود برسمات مجنحة وبارزة تسحر العيون وتبدو رائعة جداً لمختلف مناسباتك هذا الموسم وفي المواسم المرتقبة لعام 2020.

 

اقرئي ايضا : شفاه كرزية مثيرة من وحي عارضات أوسكار دي لا رنتا لخريف 2020

 

شاهدي بالصور أجمل صيحة ألوان آيلاينر ملون ومجنح بأسلوب عارضات Bibhu - Mohapatra وتألقي باللون الأنسب والأكثر قوة وجاذبية لعينيك في هذا الموسم.

 

 

 

 

آيلاينر ملون بنغمات مشرقة

 

 

 

 

تنوعت ألوان الآيلاينر على عيون عارضات Bibhu - Mohapatra الخاص بشتاء 2020، حيث جاءت بالتدرجات الأخضر العشبي والبنفسجي العميق والأحمر المرجاني والأصفر الذهبي برسمات مجنحة وبارزة تفيض بالقوة والجاذبية والجمال والتي تبدو رائعة جداً مع مكياج البشرة الموحد والمطعم بالنغمات البرونزية الجذابة والمتوهجة والشفاه النيود اللماعة ليبقى التركيز كله على مكياج العيون الجريء والبارز والمشرق مع تسريحات شعر مطعمة بخصلات مزيفة بنفس لون الآيلاينر لمزيد من الإثارة والتجدد. ويبدو هذا المكياج مناسباً جداً للسهرات الليلية والمناسبات الرومانسية والكبيرة كحفلات الخطوبة والزواج لهذا الموسم وفي الموسم المنتظر.

 

 

 

 

هذا إلى جانب رسمات آيلاينر باللون الأسود الكلاسيكي بأسلوب ورسمات هندسية مجنحة وجريئة بدت كلها قمة في الأناقة مع تسريحات الشعر المسحوبة إلى الخلف والمنخفضة مع خصلات الشعر الملونة من نفس لون الآيلاينر لمزيد من الأنوثة والأناقة والرقي وأقراط الريش الكبيرة والملونة التي تناغمت بشدة مع كامل إطلالات العارضات.

 

 

 

 

شاهدي أسلوب مكياج وتسريحات شعر عرض Bibhu - Mohapatra وتألقي برسمات آيلاينر ملونة ومشرقة بألوان واضحة وبرسمات هندسية مجنحة وجريئة تبدو مثالية جداً لمناسباتك الرومانسية هذا الموسم.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج