أبرز صيحات شنط اليد موضة خريف 2020 من أسبوع نيويورك

كشفت كبريات دور الأزياء العالمية عن مجموعاتها الجديدة من شنط اليد ضمن عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة موسم خريف 2020 وضمت تصاميم رائعة تكشف لنا أجدد صيحات الموسم المقبل والتي تميزت بالتنوع والحداثة.

 

 

الشنط شديدة الصغر تتصدر المشهد من جديد

 

 

 

 

مجددًا نجحت شنط اليد شديدة الصغر Micro bags في شق طريقها إلى منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف 2020، بعضها أتى بتصميم يناسب النهار مثل الحقيبة البيضاء المزودة بحزام طويل Cross bag من توقيع لونشان Longchamp والبعض الآخر يمكنك الإستعانة به لتزيين اطلالة المساء مثل الحقيبة الفضية الصغير على شكل النجمة من مجموعة أوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta.

 

 

أبرز صيحات شنط اليد

 

 

شنط يد من جلود الحيوانات من أسبوع نيويورك

 

 

أبرز صيحات شنط اليد

اقرئي ايضا : شنط باللون الأحمر موضة ربيع 2020 لإطلالة يوم الحب

 

لا تزال شنط اليد المزينة بطبعات الحيوانات متصدرة لائحة الموضة العالمية، ابتكرت ماركة لونشان Longchamp تشكيلة رائعة من الحقائب الكبيرة المصممة من جلد التمساح، تصميم يجمع بين الفخامة والعملية يمكنك التوجه به إلى نهار عمل، أما الباحثات عن الطلة الشبابية فننصحهن بمشاهدة شنط الكتف متوسطة الحجم التي أدرجتها أسماء بارزة مثل توري بورش Tory Burch ويولا جونسون Ulla Johnson.

 

 

أبرز صيحات شنط اليد

 

 

شنط مزودة بيد صغيرة موضة خريف 2020

 

 

أبرز صيحات شنط اليد

 

 

اكتفت بعض الماركات بتزويد حقائبها بيد صغير تمكننا من حملها بكف اليد، ستايل أنيق يكمل الإطلالات الرسمية، أحببنا الحقيبة التويد الكبيرة من أوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta والحقيبة الجملي الصغيرة دائرية الشكل من ماركة Coach.

 

 

أبرز صيحات شنط اليد

 

 

شنط مطبعة موضة 2020 من أسبوع نيويورك

 

 

أبرز صيحات شنط اليد

 

 

برزت هذا العام صيحة شنط اليد المزينة بالطبعات سواء الرسومات اليدوية مثل الحقيبة البيضاء التي رصدناها لدى ماركة Coach أو الطبعات الأنثوية الناعمة التي زينت الحقيبة الخضراء من مجموعة بادجلي ميشكا Badgley Mischka.

 

 

أبرز صيحات شنط اليد

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات