مكياج سهرة يوم الحب من وحي عارضات أوسكار دي لا رنتا

تألقت فتيات عرض أوسكار دي لا رنتا ليلة الأمس ضمن أسبوع الموضة النيويوركي الخاص بموسمي خريف وشتاء 2020 بمكياج سهرة فاتن وبشفاه كرزية مخملية وأخرى برتقالية مثيرة تفيض بالنعومة والجاذبية والأنوثة والجمال تبدو مناسبة جداً لسهرة الفالنتاين هذا الأسبوع، خاصة مع طلاء الأظافر الجذاب باللون الأحمر الذي يرمز للحب والإغراء والإثارة.

 

اقرئي ايضا : إطلالات جمالية مثيرة من عروض Anna Sui لخريف 2020

 

شاهدي ألبوم الصور لرسمات مكياج عرض Oscar de la Renta Fall 2020 واستوحي منها إطلالتك الجمالية الجديدة لسهرة يوم الحب بشفاه كرزية تفيض بالأنوثة والنعومة مع البشرة الموحدة والخالية من كل الشوائب ومكياج العيون النيود والحواجب الطبيعية برسمات عريضة ومثالية مع تسريحات شعر بسيطة وعفوية ورومانسية تروق لكل الأذواق.

 

 

 

 

خطوات مكياج شفاه كرزي بأسلوب عارضات أوسكار دي لارنتا لخريف شتاء 2020

 

 

 

 

لشفاه بارزة وعصرية في مناسبة سهرة يوم الحب، لا بد من اختيار لون أحمر مميز ولافت مع قلم كونتور شفاه مناسب لجعل الشفايف مرسومة بأسلوب بارز ولافت وننصحك باختيارها من ماركات عالمية تحرص على توظيف مستحضرات وصبغات داكنة ومخملية تمنحك شفاه جميلة وصبغات عصرية بارزة تعزز من جمال إطلالاتك في هذه المناسبة الرومانسية. وما عليك سوى اختيار روج شفايف بصبغة عميقة تلون سطح الشفاه بعد تخطيط كونتور الشفاه الخارجي بقلم الشفاه من نفس لون أحمر الشفاه المختار، لرسمة مكتنزة وبارزة وتأكدي أن مساحة الشفاه كلها مغلفة باللون المرغوب فيه وفقاً للكثافة التي ترغبين بها.

 

 

 

 

وأخيراً يمكنك إضافة لمسة الغلوس التي تعزز من لمعان وبريق شفتيك أو اختيار صيغة مطفأة خالية من اللمعان للون ثابت يدوم لساعات طويلة دون أن يزول أو يسيل.

 

 

 

 

وبهذا تحصلين على شفاه عصرية بارزة بحجم كبير ولافت مواكب لأحدث صيحات الجمال العصرية.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج