أبرز صيحات اكسسوارات شعر نجمات حفل الأوسكار 2020

  • لإطلالات رومانسية تفيض بالأنوثة والجمال، اختارت العديدات من نجمات حفل الأوسكار لعام 2020 اكسسوارات شعر مميزة بلمسة فريدة واستثنائية على تسريحات شعرهن لإطلالات جمالية قمة في النعومة والرقة.

     

    اقرئي ايضا : تسريحات شعر طبيعية وناعمة في حفل جوائز الأوسكار 2020

     

    وقد نجحت العديدات من النجمات على السجادة الحمراء لحفل الأوسكار لعام 2020 بخطف الأنظار ليس فقط بأزيائهن ومكياجهن بل أيضا بإكسسواراتهن المتميزة والملهمة لكل عروس أو مناسبة كبيرة أنت بصدد التحضر لها.

    وسواء كنت تفضلين اكسسوارات الشعرالناعمة والصغيرة على الجنب أو تفضلينها كبيرة ومتدلية وبارزة من الخلف، ستجدين العديد من الخيارات والأفكار الملهمة من خلال ألبوم صور تسريحات نجمات حفل الأوسكار لعام 2020. فأي منها أعجبك أكثر ...

     

     


     

     

    أبرز إكسسوارات الشعر الملهمة في حفل الأوسكار لعام 2020
     

     

     

    إكسسوار الشعر الناعم

     

     

     

     

    اختارت العديدات من النجمات تزيين شعرهن بإكسسوارات عصرية وغير تقليدية مستوحاة من موضة الموسم الجديد، حيث اختارت النجمة Saoirse Ronan "بينس" أو مشد معدني ناعم مرصع بالكريستال ومثبت على الجنب من تصميم دار غوتشي Gucci مع تسريحة شعرها المثبتة إلى الخلف مع الغرة القصيرة المتدلية على كامل الجبين، واختارت Rebel Wilson إكسسوار طولي بلون ذهبي مرصع ومثبت على الجنب مع تسريحة شعرها المتموجة بغرة مسحوبة على الجنب بأسلوب تموجات هوليوود الكلاسيكية مع أحمر الشفاه البارز، كما اختارت لوسي بوينتون لقصة شعرها الكاري القصيرة بتموجات طبيعية وفرق جانبي عميق حبات اللؤلؤ المنفردة والبارزة على طول فرق الشعر والمتناغمة مع إكسسواراتها المطعمة باللؤلؤ من دار شانيل، كما اختارت سلمى حايك إكسسوار فضي فاخر وبارز مطعم باللؤلؤ الأبيض على أحد جانبي تسريحة شعرها المسحوبة إلى الأعلى على شكل كعكة كبيرة لتتناغم مع فستانها الأبيض ومكياجها الناعم والأنيق. أما النجمة سكارليت جوهانسون فاختارت لتسريحة الشينيون العفوي والبسيط بخصلات أماية متدلية ومؤطرة للوجه، مشبك فضي براق يلتف بنعومة مع كعكة شعرها البسيطة والأنيقة للمسة لافتة مقتبسة من لون فستانها البراق.

     

     


     

     

     

    إكسسوار الشعر البارز

     

     

     

     

    أبرزها إكسسوارات الشعر المتعددة على لفة شعر المغنية Billie Eilish بتوقيع دار شانيل وطوق الشعر المطرز والمزركش بالخرز والكريستال على تسريحة شعر Singer Aurora ، وطوق الشعر الذهبي واللافت على جبين America-Ferrera والمثبت على خصلاتها الناعمة والمنسدلة بشكل متدرج على الكتفين.

     

     


     

     

     

    شاهدي ألبوم الصور المتنوع والملهم لإكسسوارت الشعر المميزة والمناسبة لإطلالاتك العصرية وتسريحات شعرك المتجددة بأسلوب نجمات حفل الاوسكار لعام 2020.

    أضف تعليقا