أجمل إطلالات نجمات هوليوود في حفل الأوسكار2017

شهدت السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار في نسخته الـ 89 والذي أقيم بالأمس إطلالات موفقة إلى حد كبير لنجمات هوليوود حيث سيطرت الفساتين الناعمة على معظم إختيارتهن والتي أعتمدت في معظمها على تصاميم الكوتور من أشهر بيوت الأزياء العالمية.
فنجح الحفل السينمائي الأبرز في خطف أنظار النساء من عروض أخر أيام أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة خريف 2017، فقد كانت عاشقات الأناقة حول العالم على موعد مع عرض أزياء من نوع أخر عارضاته كن نجماتهن المحبوبات.
الفساتين التي سيطرت عليها الموديلات ذات الألوان المعدنية، ضمت قطع أختارتها النجمات من توقيع مصممين عرب مثل جورج شقرا Georges Chakra والذي تألقت بفستانه النجمة داربي ستانشفيلد، أما النجمة كريسي تايغن فبدت في كامل أناقتها بفستان من تصميم زهير مراد Zuhair Murad.
وبخلاف الفساتين الفضية والذهبية التي اجتاحت السجادة الحمراء، شاهدنا فساتين سوداء فاخرة من مجموعات الكوتور تألقت بها نجمات مثل أليسيا فيكاندير فأعتمدت فستان من لويس فيتون Louis Vuitton، أيضاً الفستان الديكولتيه الذي اختارته النجمة بري لارسون من أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta كان من أبرز التصاميم التي كانت نجمة حفل الأوسكار هذا العام.
"الجميلة" رصدت لكِ أجمل الفساتين التي تمايلت بها النجمات في زهوِ ليلة أمس على السجادة الحمراء، شاهديها وأحكمي بنفسك أياً منها الأكثر أناقة؟

 

اقرئي أيضًا :

أجمل إطلالات النجمات في حفل الاوسكار لعام 2017  

نجمات الأوسكار تتأنق من أفخم دور المجوهرات مجوهرات لهذا العام  

نجمات هوليوود تتألق بأكسسوارات شعر جذابة على بساط الاوسكار 2017  

نجمات حوامل تألقن على السجادة الحمراء في الأوسكار على مر الاعوام  

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات