أسرار تجعل النجمات يعشقن معطف Teddy Bear من ماكس مارا

اكنت تتبعين نجمات الستريت ستايل بدقة، أو لا تفوتين عدد من مجلات الموضة، لا بد أنك بت تعلمين الآن بأن الملابس وتحديداً المعاطف لم تعد مجرد قطعة ملابس للتدفأة. فالقطعة المناسبة قادرة على أن تضعك تحت الأضواء بطريقة لافتة وتترك إنطباعاً لا يقاوم. لعل هذا ما يفسر المعاطف المصنوعة من الزغب التي تلقى الكثير من الرواج راهناً، والتي رأيناها على مدارج عروض أزياء توم فورد وغوتشي وهي أجمل في الحقيقة من المعاطف الكلاسيكية بفضل خاماتها الناعمة والمميزة. من هنا، لا بد أن نتوقف على معطف يعتبر صيحة الموسم وقد اكتسح مختلف اطلالات النجمات والمؤثرات في الستريت ستايل وهو معطف Teddy Bear من ماكس مارا الأيقوني وهو اختيار شيك رأيناه على أمثال كارين رويتفيلد وبلايك لايفلي وهايلي بالدوين...

 معطف Teddy Bear من ماكس مارا

 

اقرئي أيضاً:

  أبرز صيحات معاطف من مجموعات ما قبل خريف 2020

 

ظهر هذا المعطف لأول مرة على مدرج عرض أزياء العلامة في 2013، وقد بيع منه الآلاف وأكسب العلامة الملايين وألهم الكثر بأن يقلدوه. هذا المعطف الناعم بأكمامه المنخفضة يجعلك تشعرين وكأنك تتحركين في أحضان حيوان ناعم ودافئ، وقد بيع منه أكثر من 17 ألف قطعة وجاءت أرباحه أكثر من 50 مليون دولار وفقاً لناطق بإسم العلامة. وبهذا الصدد، صرح Ian Griffiths مصمم المعطف قائلاً: "تذكرت نوعاً معيناً من المعاطف في الثمانينات، وشعرت بأن عالم الموضة ينقصه مثل هذا المعطف وسيندمج في روح العصر".

 معطف Teddy Bear من ماكس مارا

على الفور، لاقى الكثير من الرواد خصوصاً بعد أن شوهدت الأنيقة كارين رويتفيلد وهي ترتدي أحد هذا التصاميم في الستريت ستايل وانتشار صورها عبر السوشال ميديا. ويضيف المصمم بهذا الصدد: "صورة كارين وهي ترتدي هذا التصميم في ميلانو الباردة انتشرت عالمياً، والمبيعات ارتفعت على الفور، ومن ثم هدأت قليلاً". كل ذلك تغير عند أعاد المصمم المعطف الى مدرج عرض أزياء العلامة وصمم مجموعة خريف 2017 تتمحور حول تصميم تم تطويره من هذا المعطف مصنوع من الحرير وشعر الجمال. هذه المرة كانت ردود الفعل أقوى وقد بيع 1500 معطف حتى قبل أن نرى جوليا روبيرتس تلف جسمها بمعطف تيدي بير أبيض، بالرغم من أن ثمنه بلغ 3 آلاف و 500 دولار أميركي.

 معطف Teddy Bear من ماكس مارا


لإعادة ابتكار تأثير الفرو، عمل المصمم مع فريق عمله مع مورد إيطالي لإعادة ابتكار التكنولوجيا لابتكار نوع من الفرو المزيف مصنوع من شعر الجمل الخالص محبوك على أساس من الحرير وقد أطلق بمجموعة كبيرة من الألوان تتراوح ما بين الزهري والأحمر والأزرق النيلي. النتيجة تصميم أنيق فاخر وعلى الموضة ويمكن ارتداؤه نهاراً مع اللوكات الكاجوال ومساءاً مع فساتين السهرة.

 

 معطف Teddy Bear من ماكس مارا

أضف تعليقا