معاطف ملونة وتنانير طويلة للمحجبات موضة 2020

جدول المحتوى

معاطف ملونة منفوخة موضة 2020

معاطف بألوان صارخة موضة الموسم

معاطف بطبعة houndstooth موضة 2020

معاطف بدرجات البيج الفاتحة موضة 2020

تنانير متوسطة الطول للمحجبات

تنانير بليسيه موضة 2020 للمحجبات

تنانير صوف مستقيمة القصة للمحجبات

تنانير بطبعات الحيوانات للمحجبات

 

لم تنحصر ألوان المعاطف الشتوية هذا العام في النغمات الداكنة الكلاسيكية بل شهدت مجموعات أزياء 2020 حضور كبير للموديلات المصممة بألوان فاتحة وأحيانًا صارخة، استوحي من اطلالات الفاشينيستا المحجبات طرق تنسيق المعاطف الملونة بأسلوب مرتب بعيد عن المبالغة.

وإن كنتِ من عشاق التنانير فأنت الأكثر حظًا هذا الموسم نظرًا لتوفر الكثير من الموديلات والطبعات، فقط عليكِ إنتقاء الموديل الذي يناسب شكل جسمك وتنسيقه بالشكل الصحيح على غرار الفاشينيستا المحجبات.

 

 

 

معاطف ملونة منفوخة موضة 2020

لا تزال موضة السترات والمعاطف المنفوخة مسيطرة على إتجاهات 2020، اختاري معطف باللون الرمادي ونسقيه مع كنزة وبنطال واسع باللون الأسود لإطلالة نهارية تؤمن لكِ الراحة والدفء وأنتعلي حذاء رياضي يمزج بين اللونين الأبيض والأسود.

 

 

معاطف بألوان صارخة موضة الموسم

إن كنتِ من صاحبات الذوق الجرئ فبالتأكيد ستعجبك صيحة المعاطف المصممة بألوان صارخة كالفوشيا والبرتقالي والأحمر والتي نرشحها بقوة للسمراوات وننصحك بتنسيقها مع أزياء بألوان حيادية وطرحة بيضاء على غرار الفاشينيستا مرمر كما يمكنك ارتداوئها مع فساتين ترتان من وحي إطلالة ميلانيا الترك.

 

 

معاطف بطبعة houndstooth موضة 2020

غلبت طبعة الـ  houndstooth على اطلالات أشهر مؤثرات الموضة المحجبات، استعيني بمعطف مزين بهذه الطبعة الرائجة لإطلالة مونوكروم فخمة ونسقيه مع قميص أسود وبنطال أسود بقصة مستقيمة وأنتعلي بوت أسود قصيرة، ستايل فخم يمكن أن تتوجهي به إلى المكتب.
 

معاطف بدرجات البيج الفاتحة موضة 2020

 

Beige Coats

 

وبخلاف الألوان الجريئة والقوية، اختارت الفاشينيستا المحجبات المعاطف الخفيفة المصممة بالألوان الترابية وفي مقدمتها البيج الفاتح، جربي تنسيقها مع كنزة وتنورة صوف مستقيمة القصة يفضل أن يكونا بلون متطابق لإطلالة ناعمة تزيدك طولًا من وحي أناقة مؤثرة الموضة فاطمة حسام وأنتعلي حذاء مسطح لخطوات مريحة.

 

تنانير متوسطة الطول للمحجبات

 

Skirts

 

لا تترددي في إعتماد التنانير متوسطة الطول Midi skirts، اختاري تنورة ترتان مزينة بأزرار أمامية ونسقيها مع بليزر أحادي اللون أو من نفس طبعة التنورة وقميص أبيض وأنتعلي بوت طويل لإخفاء الجزء المكشوف من الساق، أو اعتمدي تنورة Wrap غير متماثلة الأطراف ونسقيها على غرار الفاشينيستا سمر البرشا مع كنزة صوف قصيرة ببياقة عالية أطويها بداخل التنورة.
 

تنانير بليسيه موضة 2020 للمحجبات

Skirts Pleats

 

تبقى التنانير البليسيه المكسره واحدة من أبرز إتجاهات 2020، نسقتها الفاشينيستا المحجبات بطرق جذابة وأنيقة، ارتديها مع بليزر أسود Double breasted وتوب أسود وحقيبة كتف بحجم عملي وحذاء مسطح لإطلالة رسمية مريحة تناسب نهار عمل، كما يمكنك تنسيقها مع كنزة صوف واسعة وزيني الخصر بالحقيبة الحزام Belt bag لإطلالة على الموضة.
 

تنانير صوف مستقيمة القصة للمحجبات

تسابقت الفاشينيستا المحجبات على إعتماد التنانير الصوف مستقيمة القصة وحرصن على تنسيقها مع كنزة صوف طويلة من نفس اللون والنقشة، جربي تنسيق هذا اللوك الأنثوي الأنيق مع بوت برقبة قصيرة Ankle boots اذا كانت التنورة قصيرة، أما في حال أخترتِ تنورة طويلة تغطي الكاحل فهنا يمكنك إنتعال حذاء رياضي مريح.
 

تنانير بطبعات الحيوانات للمحجبات

تجرئي واعتمدي تنورة طويلة مزينة بطبعة جلد النمر ونسقيها مع كنزة صوف برتقالية وسترة جلد قصيرة وزيني الخصر بحزام أسود عريض، ارتديه أعلى الخصر لتخفي بروز البطن.

 

أضف تعليقا