تنانير طويلة بليسيه للمحجبات وطرق تنسيقها من وحي الفاشينيستا

لا تزال التنانير البليسيه متصدرة مشهد الموضة، صادفناها كثيرًا على منصات العروض ومؤخرًا ضمن مجموعات ما قبل خريف 2020، وتسابقت الفاشينيستا المحجبات على اعتمادها في اطلالاتهن النهارية والمسائية، ألقي نظرة على الصور التي رصدناها من حساباتهن على إنستقرام واستوحي منها أفكار رائعة لتنسيق هذه القطعة الأنيقة ضمن اطلالتك الشتوية.

 

 

تنانير بليسيه للمحجبات

 

 

تنانير بليسيه مع جاكيتات قصيرة

 

 

تنانير بليسيه للمحجبات

 

اقرئي أيضاً: تنسيق المعاطف الطويلة على طريقة الفاشينيستا المحجبات

 

اذا كنتِ ترغبين بإطلالة رسمية أنيقة يمكنك تنسيق التنانير البليسيه مع جاكيتات قصيرة، اختاريها بخامة فخمة كالتويد لتنقلي إطلالتك إلى مستوى آخر، احرصي على تزيين هذا اللوك بحقيبة Tote بحجم متوسط وحذاء مدبب بكعب رفيع.

 

تنانير بليسيه مع معاطف طويلة

 

 

تنانير بليسيه للمحجبات

 

 

لا تترددي في تنسيق المعاطف الطويلة على إختلاف خاماتها مع التنانير البليسيه لتؤمن لكِ مزيد من الدفء وأكملي اللوك بكنزة خفيفة وبوط قصير Ankle boots أو حذاء رياضي مريح.

 

تنانير بليسيه مع سويت شيرت

 

 

تنانير بليسيه للمحجبات

 

اقرئي أيضاً:

  الفاشينيستا المحجبات يعدن نقوش الورود الى الواجهة

 

امزجي الستايل الأنثوي بالكاجوال من خلال تنسيق تنورتك البليسيه مع سويت شيرت طويل شرط أن يكون من نفس لونها لتحصلي على إطلالة تزيد من طولك، تممي أناقتك بحذاء سنيكرز بلون الجلد.

 

تنانير بليسيه مع كارديغان طويل

 

 

تنانير بليسيه للمحجبات

 

 

جربي تنسيق التنورة البليسيه البيضاء مع كنزة صوف من اللون نفسه وكارديغان طويل ملون وأنتعلي بوت أبيض طويل على أن تكون الطرحة بلون متوفر في نقشة الكارديغان لإطلالة مثالية تناسب نهار عمل.

 

تنانير بليسيه مع بليزر

 

استعيني بالبليزر الطويل لتكملي إطلالتك بالتنورة البليسيه السوداء، اختاريه من نفس لونها لإطلالة تنحف المناطق الممتلئة بقامتك ولتمنحك مزيد من الطول، واعتمري طرحة بيج أو سوداء.

 

 

تنانير بليسيه للمحجبات

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات