نجمات حفل البافتا يتنافسن بإطلالات جمالية ساحرة تسرق كل العيون

شهدت السجادة الحمراء لحفل جوائز البافتاBAFTA لعام 2020 على مسرح ألبيرت هول الملكي في لندن العاصمة البريطانية إطلالات جمالية ساحرة مميزة سرقت كل الأنظار ببرقها الفريد من تسريحات شعر ناعمة ورسمات مكياج ملهمة واستثنائية تفيض بالجمال والتميز.

 

 

اقرئي ايضا : تسريحات شعر عصرية وناعمة بتوقيع نجمات حفل جوائز البافتا 2020



شاهدي ألبوم الصور لأبرز إطلالات الجمال لنجمات حفل البافتا لسهرة يوم 2 فبراير واستوحي منهن أحدث الصيحات لإطلالاتك الجمالية إلى كافة المناسبات والسهرات هذا الموسم.

 

 



 

 

 

أحمر شفاه قوي

 

 

 

 

اعتمدت كل من النجمات Saoirse-Ronan و Zoe Kravitz و Vick-Hope و Florence Pugh أحمر شفاه قوي وبارز بالنغمات الأحمر التوتي والمرجاني والمخملي والبرتقالي على التوالي مع رسمات عيون فاتنة ولافتة للنظر متوجة بالايلاينر الرفيع والمسكارا الكثيفة والمطولة مع البشرة الندية والمشعة باشراقة أحمر الخدود الوردي الخافت والبرونزي الدافىء والجذاب.

 

 


 

 

 

مكياج برونزي ناعم بأسلوب كيت ميدلتون

 

تميزت إطلالة كيت ميدلتون الجمالية عن الأخريات بأنها جاءت رومانسية تفيض بالانوثة والنعومة والجمال لتخطف الأنظار بإطلالتها الساحرة على السجادة الحمراء مع لمسات المكياج البرونزي الناعم على العيون مع لمسة اللون البني الداكن على الجفن العلوي المتحرك والمسكارا الكثيفة باللون الأسود وتخلل اللون البرونزي الناعم الوجنتين والشفاه برسمات في قمة الرقة والنعومة والجمال.

 

 

 

 

ومن النجمات اللاتي اعتمدن المكياج السموكي للعيون واللون البرنزي للشفاه مارغوت روبي وإميليا كلارك بأسلوب مشرق ولافت أبهر كل الحضور.

 

 


 

 

 

مكياج وردي جذاب

 

 

 

 

كان للون الوردي بنغمات الروز والزهري حضور مميز ولافت على العديدات من النجمات برسمات عصرية واستثنائية مبهرة وجذابة للغاية، ومنها إطلالة النجمة سكارليت جوهانسون باللون الروز المونوكروم على كامل الجفون والوجنتين والشفاه، والمكياج الكلاسيكي الوردي على عيون النجمة تشارليز ثيرون وتحديدا على كامل الجفنين العلويين والسفليين مع أحمر شفاه روز متناغم مع لون ظلال العيون والوجنتين. وأيضا النجمة Ella-Balinska التي اعتمدت الظل الوردي الزاهي على كامل الجفون العليا بأسلوب مسحوب إلى الخارج مع الايلاينر المجنح بأسلوب عيون القطة والرموش الدرامية المطعمة بطبقات من المسكارا السوداء مع الشفاه اللماعة والخدود المتوردة بنغمات اللونين البرونزي والوردي.

 

 


 

 

 

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على أحدث رسمات المكياج الرائجة في ربيع 2020 بأسلوب نجمات حفل جوائز البافتا السنوي لعام 2020.

 

 

أضف تعليقا