اجمل فساتين اصالة و4 حيل تتبعها لتزيد من طولها

  • طرأ على ستايل أصالة تغييرات جذرية في السنوات الأخيرة، فالمطربة التي كانت تعتمد النمط الكلاسيكي باتت تميل إلى الفساتين المواكبة لآخر صيحات الموضة العالمية.

     

    فساتين سهرة للقصيرات أستوحيها من اطلالات أصالة

     

    1- تتمسك أصالة بفساتين السهرة التي تأتي على شكل حورية البحر Mermaid dresses وعادة ما تختارها مزودة بكاب طويل مثل الفستان الذي يحمل توقيع المصمم نيكولا جبران Nicolas Jebran الذي تألقت به في حفلها بالسعودية، والهدف هو إطالة قامتها مع إضفاء لمسة ملوكية فخمة.

     

    فساتين اصالة

     

    اقرئي أيضاً: فساتين سهرة كم طويل من إنستقرام النجمات بحسب جسمك

     

    2- قليلًا ما تلجأ النجمة السورية إلى فساتين السهرة المنفوشة، وتختارها بياقة V Neck مثل الفستان الوردي من توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi لتبرز طول رقبتها وبالتالي توحي أن القسم العلوي من قامتها أكثر طولًا مما هو عليه.

    3- أعتمدت أصالة نصري مؤخرًا أكثر من فستان بالخصر العالي مع تنورة هدلة غير ملاصقة للقامة وفي بعض الأحيان كانت مزينة بكسرات ناعمة مثل فستان يوسف الجسمي Yousef Aljasmi المميز بالأكمام الطويلة الأشبه بستايل الكاب، هذا الستايل كفيل بأن يمنح من ترتديه قامة ممشوقة لأنه سيظهر القسم السفلي من القامة بشكل أطول.

     

    فساتين اصالة

     

    4- أعتمدت أصالة صيحة فساتين السهرة بالأكمام الواسعة على شكل الجرس Bell Sleeves ولكن أختارت موديل بأكمام شفافة كما في التصميم الأبيض من تيما عابد Tima Abid حتى لا يظهر القسم العلوي من قامتها بشكل عريض وممتلئ كما حرصت على تزيينه بحزام من نفس اللون حتى تحدد خصرها من دون أن تظهر قامتها بشكل مقسوم وقصير.

    أضف تعليقا