المصمم عبد محفوظ يفتتح Arab Fashion week مع فساتين ملكية

عُرف المصمم اللبناني عبد محفوظ بأزيائه المميزة، ولكن أجملها كان من نصيب اليوم الأول منArab Fashion week حيث عرضت مجموعته التي جاءت تحت عنوان «الألوان المعاكسة» لربيع – صيف 2016، ولاقت إقبالاً كبيراً من الحضور العرب والأجانب.

تصاميم فساتين عبد محفوظ كنت ذات طابع كلاسيكي ملكي مع الورود الصغيرة والملونة التي زينت أغلبها؛ حيث إن البساطة كانت مبتغاه، هذا عدا عن القطع السفلية من الفساتين والتي امتازت بزواياها الحادة.

اختار محفوظ مجموعة من الألوان لفساتينه: البني، الأصفر، الأزرق، الأبيض، والزيتي الفاتح من أقمشة «الزبيرلين، الغازار الناعم والخشن»، بالإضافة لأقمشة أخرى تم جلبها من باريس خصيصاً لهذه المجموعة.

وختم محفوظ المجموعة مع فستان زفاف أبيض يتسم بالبساطة مع الزخرفة البسيطة التي تغطي جزءاً صغيراً من أسفله.

وعند سؤال المصمم محفوظ عن الوحي الذي ألهمه لتصميم «الألوان المعاكسة»، أخبرنا بأن الفلسفة والدراسة والخبرة في هذا المجال وتطور الموضة ومتطلبات السوق هي التي وجهته لتصميم هذه الفساتين.

وواقعية المصمم لم تقف عند حد التصميم فقط، بل تعدتها لتصل للمكياج والشعر الذي طغى على العارضات؛ إذ طلب تطبيق مكياج اللامكياج الطبيعي؛ كي لا يلفت انتباه المشاهد بدلاً من تفاصيل الفساتين الدقيقة.

يقام أسبوع الموضة العربي للمرة الأولى في دبي على مدى 3 أيام من «31 أكتوبر وحتى 2 نوفمير2015» برعاية مجموعة كبيرة من الشركات أبرزها شركة Huawei Arabia الرائدة في مجال الاتصالات في فندق بارك حياة في ديرة – دبي.

ويضم AFW قائمة طويلة من المصممين العالميين والعرب مثل: Les Copains، Atelier Leonleon، Selphie Bong، Adelina Rusu، طوني ورد، وغيرهم الكثيرين؛ إذ سيعرضون أزياءهم لصيف - ربيع 2016.

وإليك سيدتي هذه المجموعة من الصور التي تنقل لك جانباً من عرض أزياء «الألوان المعاكسة» في AFW.

 

أضف تعليقا
المزيد من عروض الأزياء