هل ستغزو فساتين «ديزني» أزياء جميلات دبي قريباً؟

افتتح Arab Fashion Week يومه الأول مع عالم من الأحلام الأنثوية الناعمة؛ إذ اختيرت المصممة الإيطالية لورا مانسيني Laura Mancini  لاستعراض فساتين مجموعتها ربيع – صيف 2016 في فندق بارك حياة – دبي.

وأول ملاحظة قد تجذب العيون هي اقتراب تصاميم الفساتين من فساتين جميلات أفلام الكرتون وعالم ديزني من ساندريلا لأليس في بلاد العجائب وذات الرداء الأحمر، وهذا ما أكدته المصممة لورا؛ إذ استوحت فساتينها من هذه الشخصيات، وكذلك من قصص الحب الجميلة.

بدت التصاميم بسيطة مع طغيان «الببيون» بحجم كبير على أغلبها في منتصف منطقة الصدر أو على الظهر، كذلك احتوت بعض الفساتين، التي كان أغلبها من قماش السيلك، على أكمام منفوشة كفساتين فلة، وبينما يبدو الفستان ناعماً وبسيطاً من الأمام إلا أن التصاميم التي أوجدتها المصممة في الخلف قد أبهرت الحضور.

أما عن الألوان التي استخدمتها لورا فهي الأبيض، الأسود، الأحمر، والزهري في أغلب الفساتين مع دمج بعض الألوان مع بعضها البعض كالأسود مع الأحمر والزهري.

أما الأحذية فقد كانت لورا جريئة في اختيار ألوانها، مثلاً نسقت الحذاء البنفسجي مع الفستان ثنائي اللونين «الزهري، الأحمر».

وختمت لورا عرض أزيائها مع المفاجأة الكبرى وفستان الزفاف الذهبي، والذي بدا وكأنه قد خرج للتو من فيلم ساندريلا وحفلة لقائها بالأمير.

فضلت لورا أن تبقي ماكياج العارضات طبيعياً وحيوياً في ذات الوقت؛ إذ تم تطبيق ماكياج اللاماكياج الطبيعي، ومع سؤال أخصائي التجميل  "Embassade Dela Beauté" عن السر الأقوى في ماكياج العارضات فكان الجواب مسكارة الرموش الكثيفة.

ويقام أسبوع الموضة العربي لأول مرة في دبي على مدى 3 أيام من «31 أكتوبر وحتى 2 نوفمير2015» برعاية مجموعة كبيرة من الشركات أبرزها شركة Huawei Arabia  الرائدة في مجال الاتصالات في فندق بارك حياة في ديرة - دبي.

ولمشاهدة فساتين مجموعة لورا لربيع – صيف 2016 إليك سيدتي هذه الصور.

أضف تعليقا
المزيد من عروض الأزياء