‏ نيكولا جبران و‎ Tresemme‏ في "‏Fashion night 2015‎‏" لأول مرة في دبي

نظّمت علامة Tresemme، وللمرة الأولى على مستوى العالم، الحفل الأول لها في دبي تحت عنوان "Fashion night 2015"، وعرض فيه المصمم اللبناني نيكولا جبران مجموعة أزيائه haute couture  لصيف 2015، وتعاونت Tresemme فيه مع مزين الشعر وسيم مرقص الذي تولى تصفيف بشعر العارضات.
الحفل الذي أقيم في مدينة جميرا قدّمته  هيلدا خليفة المعروفة ببراعتها في تقديم البرامج، والتي أبهرت الحضور بإطلالتها الأنيقة التي جمعت بين أزياء نيكولا جبران وتسريحة وسيم مرقص ومكياج make up forever.
ثمّ أطلّت الفنانة اللبنانية مايا دياب متألقةً بفستان من تصميم زهير مراد، لتحيي الأجواء بأربع لوحات غنائية راقصة، ليتابع بعدها الحضورعرض أزياء نيكولا جبران haute couture  الذي حمل الطابع  الباريسي من زمن الخمسينيات، كما في قصص الـ fairytale, إذ جاءت التصاميم باللونين الوردي واللحمي، وعلت رؤوس العارضات تيجان باللون الوردي، وتيجان من الورود.
يبقى القول أنه بغض النظر عن نوعية القماش الذي اختاره جبران لهذه المجموعة، أو الفكرة التي نسج حولها عرض أزيائه، جاء هذا العرض مختلفا" تماما" عن الخطّ الذي عرف به هذا المصمم، أي القصات الدراماتيكية والهندسية المختلفة عن غيره.

 

أضف تعليقا