مكياج ومناكير أزرق بلون العام 2020 بالفيديو

قرر الخبراء، وأعلنت مؤسسة بانتون للألوان عن لون العام 2020، أنه  الأزرق، لون الطمأنينة والهدوء، وهذه فرصتك للتجديد في إطلالتك الأنثوية، خاصة إن كنت من محبات هذا اللون. يمكنك إدخاله إلى إطلالتك المختلفة بكل تأكيد، بدءاً من الملابس، مروراً بالمكياج، وصولاً إلى المناكير. نخصص هذا الموضوع لتعريفك طريقة تطبيق مكياج سهرة بتدرجات الأزرق، مع طريقة تنفيذ مناكير أزرق مبتكر بالفيديو.

 

طريقة عمل مكياج  سموكي بالكحل الأزرق

 

تقدم لك ميسون من معهد فادي قطايا للتجميل طريقة عمل مكياج سموكي بالكحل الأزرق في هذا الفيديو، مستخدمة عدة درجات من اللون الأزرق، وأبقت على باقي الإطلالة طبيعية.

في البداية طبقت هايلايتر بلون أزرق معدني فاتح في زاوية العين الداخلية، من ثم طبقت ظلاً بلون أزرق Aqua على كسرة الجفن باستخدام فرشاة مسطحة.

في الخطوة التالية، تطبق الخبيرة ظلالاً بلون الأسود والأزرق أسفل العينين، من ثمّ تدمج أطراف الظل الأزرق فوق الجفن الثابت بلون زهري ترابي.

يوضع ظل فضي وسط الجفن المتحرك، يطبق الآيلاينر وتركب الرموش الاصطناعية.

أخيراً يطبق أحمر شفاه بلون نيود على الشفتين.

شاهدي الفيديو كي تتمكني من تنفيذ المكياج بنجاح:

 

مناكير بلون طلاء أزرق براق

 

تجدين في هذا الفيديو طريقة سهلة للحصول على مناكير أزرق بلمسة عصرية بنفسك، وكل ما ستحتاجينه هو مناكير أزرق، مناكير فضي، وآخر أبيض.

في الخطوة الأولى يطبق المناكير الأزرق بلمعة معدنية على كامل الأظافر، من ثم يمكنك تزيين بعض الأظافر برسمات كالنجوم أو نصف الدائرة.

لرسم نصف الدائرة، استخدمي المناكير الأبيض أو الفضي لرسم نصف دائرة على حافة الأظافر الداخلية.

أو بالإمكان رسم نجوم صغيرة بلون فضي على أظافرك.

شاهدي الفيديو:

 

يمكنك مشاهدة المزيد من الفيديوهات المتعلقة بآخر صيحات الموضة، المكياج ووصفات العناية بالبشرة والشعر على صفحة موقع الجميلة على اليوتيوب:

https://www.youtube.com/channel/UC6JgJJE7M8Vtx6NktbASSiA

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج