أزرق؟ أخضر أم بنفسجي؟ لون المكياج الذي تختارين يكشف صفاتك الخفية

هل طبقتِ يوماً مكياج عينين بلون واحد؟  في حال أردت أن تفعلي ذلك، أيّ الألوان تختارين؟ البنفسجي أم البرتقالي أم الأخضر أم الأزرق أم الذهبي أم الرمادي؟ أياً يكن خيارك، اعلمي أنّ هذا يخبّئ بعض الأسرار المرتبطة بحياتك وشخصيتك والعلاقة التي تجمعك والأشخاص المحيطين بك.

 

1  الأزرق

إذا كنت تحبين تطبيق ظلال عيون  باللون الأزرق، فهذا يدلّ على أنّك من محبات المغامرة وخوض التجارب غير المألوفة. كما يكشف ذلك الصدق الذي تتسم به شخصيتك والعفوية التي تشكل أبرز صفاتك. ويعني مكياجك الأزرق أيضاً أنّك تفكرين ملياً قبل أن تقدمي على أي عمل، ما يجعلك تحققين النجاح في معظم الأعمال التي تؤدينها.

 

2 - الذهبي

في حال اخترت أن تزيّني إطلالتك باللون الذهبي، فهذا يشير إلى أنّك تحبين المشاركة في كل حدث يزرع على وجهك الابتسامة وفي قلبك السعادة. كما يعني أنّك تحبّذين أن تنشري أجواء المرح في أوساط الآخرين وأن تبثّي دائماً الأجواء الإيجابية حيثما حللت. لذا يحب الكثيرون الجلوس برفقتك.

 

3- الأخضر

إذا كان اللون الأخضر هو خيارك، فهو يدلّ على أنّك تميلين إلى أن تعيشي حياة هادئة لا تعكر صفوها المشكلات والغيرة. كما يعني هذا أنّك تتسمين بالكرم والقدرة الكبيرة على العطاء والتضحية في الظروف كافة، ما يجعلك موضع ثقة الأشخاص المحيطين بك. كما يشير هذا الخيار إلى أنّك تحبين أن تكتسبي الخبرات الحياتية من خلال الأحداث التي تعيشينها.

 

4- البرتقالي

في حال اخترت اللون البرتقالي، فهذا يدلّ على أنك تميلين إلى المبالغة في كل ما تقومين به من أعمال وتعبرين عنه من مشاعر. وهذا ما لا يحظى باستحسان الكثير من الأشخاص الذين يجالسونك أو يتحدثون إليك. إذاً، حاولي أن تتخلي عن هذا الجانب غير المحبّب من شخصيتك. وفي المقابل، يشير هذا الخيار إلى أنّك تأخذين القرارات الحاسمة حين يتطلب أي موقف ذلك وتسعين إلى تنفيذ تلك القرارات من دون تردد.    

5- الزهري

إذا كان لون المكياج الزهري هو خيارك، فاعلمي أنّك تثقين بشكل مبالغ فيه بالآخرين ولا تتوخين الحذر أثناء تعاملك معهم ولا تحتسبين النتائج قبل أن تقومي بأي عمل. وفي مقابل ذلك، تحبين أن تتشاركي أفكارك مع الأشخاص المقربين منك، كما تفضلين أن تشاركيهم أفراحهم وأحزانهم. إذاً، أنت امرأة اجتماعية من الدرجة الأولى.

 

6- البنفسجي

في حال وقع اختيارك على هذا اللون، فهو يشير إلى أنّك تهتمين فعلاً لشؤون الأشخاص الذين يعيشون في محيطك وتسعين إلى تقديم العون لهم. كما يعني أنّك تجذبين انتباه هؤلاء بدورك وتتمتّعين بالقدرة على تكوين عدد كبير من الصداقات وبالحساسية والرومنسية وتتحلين بجانب كبير من الأنوثة.

 

اقرأي أيضاً

أي لون عدسات تفضلين؟ أزرق، أخضر ، بني أم عسلي.. اختاري واعرفي صفاتك

خجولة، فخورة أم مندفعة؟ اختاري قلباً واعرفي من تكونين فعلاً...

اختاري باباً واكتشفي شخصيتك وما يخبئه لك الغد؟

 

أضف تعليقا