اطلالات النجمات في حفل شاهد.نت

حرص عدد من الفنانين، على حضور حفل إعادة طلاق موقع شاهد دوت نت في ثوبه الجديد، والذي يتبع شبكة Mbc الإعلامية، وأقيم بمدينة دبي. 
وكان من بين الفنانين الذين حضروا الاحتفالية، النجمة سيرين عبد النور وياسمين_رئيس وزوجها المخرج هادي_الباجوري، والفنانة منة_شلبي وغادة_عادل، ورانيا_يوسف وصبا_مبارك، والمؤلف تامر_حبيب، وأحمد_داوود وعمرو_يوسف والمخرج طارق العريان والمنتج محمد حفظي، والفنان آسر_ياسين وأحمد_مالك، وسيرين عبدالنور، وغيرهم كثر...

ريا أبي راشد 

 

اقرئي أيضاً: 

الفاشينيستا السعوديات الأكثر نشاطاً على انستغرام

اطلالات النجمات.. منافسة شديدة ومميزة


وطبعاً المنافسة كان شديدة خلال هذا الحفل، حيث تألقت النجمات بأفضل الاطلالات. ولعل أكثر من لفتنا كانت سيرين عبد النور التي تألقت بفستان أسود طويل من تصميم نيكولا جبران، يأتي مفتوحاً عند الياقة، أبرز جمالها بشكل لافت وساحر واعتمدت معه تسريحة شعر ريترو جميلة ومكياج قوي. 
أما ستيفاني صليبا فاختارت جمبسوت باللون الأبيض بكتف واحد ذو ياقة عالية، من تصميم أنطوان القارح، أبرز جاذبيتها بشكل كبير خصوصاً أنها اعتمدت معه لون شعر غامق وتسريحة ناعمة. 
من جهة أخرى، اختارت غادة عادل فستان باللون الأسود من دون أكمام ونسقته مع وشاح من الشيفون على أكتافها بطريقة مميزة. 
أما منة شلبي فاختارت توب من الترتر باللونين الأحمر والذهبي،  ونسقتها مع سروال باللون الأسود. في حين أطلت رانيا يوسف بفستان باللون الأسود مصنوع من الشيفون الناعم في جزئه العلوي. 

رانيا يوسف ومنة شلبي 

 

اقرئي أيضاً: صورة: أنابيلا هلال بإطلالة جديدة بوزن زائد... لم تعد تشبه نفسها


صبا مبارك أطلت بأسلوب مختلف، فنسقت بدلة باللون الأحمر على هذا الحفل وارتدت تحتها كورسيه جميل ومميز. 
أما ريا أبي رائد والتي كانت تقدم حفل شاهد، فاختارت جامبسوت باللون الأسود مصنوع من الدانتيل من تصميم مايكل كورس ونسقت معه حذاء من جيمي شو. 
بالفعل كانت الاطلالات أكثر من مميزة والمنافسة كانت شديدة خلال هذا الحفل. 

صبا مبارك 

 

اقرئي ايضاً:

أجمل معاطف ميغان ماركل وأسرار تنسيقها للسمراوات

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات