الفاشينيستا السعوديات الأكثر نشاطاً على انستغرام

  •  تركت الفاشينيستا السعوديات بصمة كبيرة في عالمي المكياج والموضة على الساحة العربية والعالمية فكان لهن تأثير على عدد كبير من المتابعين. لذا تعرفي معنا الى أبرز المؤثرات السعوديات اللواتي استوقفنا عملهن بشكل لافت، واكتشفي أسرارهن وتاريخهن. 

     

    اقرئي أيضاً: اشهر سعوديات خبيرات تجميل


    الفاشينيستا السعودية آلاء بلخي


    مصممة الحقائب السعودية آلاء بلخي هي ابنة مدينة جدة وهي مصصمة جرافيك مبدعة، ومدونة متحمسة للشبكات الاجتماعية، وهي المؤسِّسة والمصمِّمة الأولى لـ"فيونكة" الاسم الصاعد والحديث في عالم تصميم الحقائب، ولديها مدونة خاص فيها هي "alaabalkhy.blogspot". 

    الفاشينيستا السعودية تمارا القباني 


    عرفت الصبيّة السعوديّة تمارا القباني، التي ولدت وتعيش في الإمارات، بتقديم البرامج والتمثيل وتصميم الأزياء، وبنجاحها وبناء اسمها وعالمها. 
    نشأت تمارا في دبي، ثمّ إنتقلت إلى دراسة الجامعة في لندن، لتعود أدراجها بعد التخرّج. عندها كانت البداية مع دور مذيعة على التليفزيون لمحطّة في دبي. بعدها، تطوّرت مسيرتها في مجال التقديم لتشكّل الوجه الإعلامي في عدد لا يستهان به من أهمّ النشاطات والأحداث الإجتماعيّة والرياضيّة في المنطقة كمهرجان دبي International Film Festival.
    كذلك، برز حبّ تمارا للتمثيل من خلال عدّة مشاريع أفلام مثل Girl Interrupted و The Devil Wears Prada وفي حيازتها على عدد من الجوائز تقديراً لجهودها في دعم صناعة السينما في دبي.

    اقرئي أيضاً:  

    فاشينيستات سعوديات الأكثر تأثيراً في عالم الموضة


    الفاشينيستا السعودية يارا النملة 


    في عمر الـ20، استطاعت يارا النملة أن تكسب شهرة واسعة ونجاح شامل. يارا النملة المعروفة بـyara.makeup@ على إنستقرام، حصدت عدد متتبعين هائل لتكون من بين أهمّ خبيرات المكياج... وراء هذه الشابّة السعوديّة، طموحات غير محدودة أوصلتها إلى هنا 
    درست  الهندسة المعامريّة في جامعة Prince Sultan University في الرياض. وإلى جانب دراستها، لديّها شغف كبير بكلّ ما يتعلّق بالجمال والمكياج، لذلك حوّلت هوايتها إلى خبرة مكتسبة. و اليوم هي خبيرة مكياج ومدوّنة جمال أيضاً. 


    الفاشينيستا السعودية نجود الرميحي 


     ناشطة وعارضة أزياء وإعلامية، إضافةً إلى أنها رائدة أعمال بارزة مهتمة بمجال الموضة، ومؤثرة في مجال التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، بدأت شركتها الخاصة في عام 2017 للأحداث والمعارض والتسويق الرقمي، وخلال الفترة الماضية جذب محتواها النساءَ من دول مجلس التعاون الخليجي، والمملكة العربية السعودية بشكل رئيسي، حيث تدور مشاركاتها على وسائل التواصل الاجتماعي، حول أسلوب حياتها وأزيائها المتنوعة وأحداثها اليومية، وما يخصُّ الأمومة، الأمر الذي جعلها محطَّ أنظار الكثير من النساء اللواتي يرغبن في اتّباع أسلوبها الأنيق المتجدد، الذي تنسقه وفقَ أحدث خطوط الموضة العالمية بامتياز؛ كونها تقضي الكثير من الوقت في لندن. 

     

     

     

     

    أضف تعليقا