إطلالات جينيفر لوبيز في الـغولدن غلوب عبر الأعوام

  • حين يتضمن الأمر إسم جينيفر لوبيز وسجادة حمراء، دوماً ما نتوقع أن تكون على أعلى لائحة أفضل فساتين الحفل، خصوصاً إن كانت في فستان من زهير مراد الذي تعشق تصاميمه والتي دوماً ما تبرز قوامها الممشوق وتتماشى مع ستايلها ورقيها. ولكن للأسف، لم يكن هذا الحال في حفل الغولدن غلوب  لعام 2020 بنسخته السابعة والسبعين، حيث وقعت النجمة في فخ الإخفاق في اختيارها، مع العلم أنه كان من المتوقع أن تكون الفائزة بلقب الأكثر شياكة. ففستانها ذو الحجم الكبير والكثير من التفاصيل الضخمة.

    جينيفر لوبيز في الـ Golden Globesعبر الأعوام

    أثارت النجمة ذات الخمسين عاماً الكثير من الجدل إثر وصولها الى السجادة الحمراء بفستان باللون الأخضر والأبيض والذهبي، حيث واجهتها الكثير من الإنتقادات عبر السوشال ميديا، حيث شبهها بعض المتابعين بهدية ميلادية. ومع ذلك، لا يسعنا الإنكار أن الإخفاق نادراً ما كان حليف لوبيز في مختلف لوكاتها، خصوصاَ على سجادة الـGolden Globes الحمراء عبر الأعوام، فقد حضرت هذا الحفل لأول مرة في العام 1999 بفستان ثلاثي الألوان مع ثغرات بدا ساحراً للغاية في حينها، وحينها كانت مشاركتها الأولى في المناسبة حين رشحت للفوز بجائزة عن دورها في Selena ولم تفز.

     

    اقرئي أيضاً:

      من هم المصممون العرب الأحب الى قلب جينيفر لوبيز ؟

     

    جينيفر لوبيز في الـ Golden Globesعبر الأعوام


    عبر الأعوام، شاركت لوبيز في هذا الحفل لأسباب متعددة منها أنها قامت بتقديم الحفل لسنوات كثيرة. إطلالتها الأخيرة في الحفل كانت في العام 2016، حينها أطلت بفستان أصفر راقي للغاية من Giambattista Valli مزموم على الخصر مع كم على شكل كاب وقلادة ماسية ومجوهرات من Harry Winston. لقد كانت إطلالة متكاملة مع حقيبة مرصعة من Judith Leiber وحذاء أنثوي لامع من جيمي شو. كذلك، من اللوكات التي لن ننساها على لوبيز في المناسبة ذاتها، فستانها الأبيض البيج المستوحى من ستايل الجلابية الضيق والراقي من توقيع زهير مراد والذي ارتدته في العام 2015، بالإضافة الى فستانها الذهبي المثير الذي ارتدته في العام 2009 من ماركيزا.

    جينيفر لوبيز في الـ Golden Globesعبر الأعوام

    في معرض الصور، جمعنا لك إطلالات لوبيز في حفل الـ Golden Globesعبر الأعوام لتلقي نظرة عليها بنفسك.

    جينيفر لوبيز في الـ Golden Globesعبر الأعوام

     

    أضف تعليقا