بالصور: فخامة الـ "الأكسسوارات" في ملكية جنيفر لوبيز

يهيمن الطراز الكلاسيكي المطعّم بلمسات فرنسية على دواخل ملكية النجمة الأمريكية جنيفر لوبيز  Jennifer Lopez الواقع في منطقة "بيل اير"، والتي اشترتها مقابل 28 مليون دولار أمريكي. فهل تستحق الملكيّة إنفاق هذا المبلغ الضخم؟
 هذه الملكية مترامية الأطراف، والأخيرة تحوي سبع غرف نوم وثلاثة عشر حمّاماً، وصالة ترفيهية تنمّ عن هوايات المالكة، فضلاً عن حديقة غنّاء تضفي جاذبيةً خاصّةً على واجهة المنزل الخارجية، إذ تحاكي لوحة تتوسّطها بركة سباحة مزودة بـ"ديكورات" حجرية لافتة.
في الصالون، تتعدّد نقاط الجذب، وأبرزها: الجدران المزدانة باللوحات الملوّنة وأعمال الخشب التي تزيّن السقف، حيث تتدلّى ثريا مصنوعة من النحاس ومحمّلة بالشموع المضاءة. بدورها، تسود الألوان الهادئة الأثاث الموزّع بطريقة مدروسة، بطريقة لا تتنافر مع الـ"إكسسوارات" المنتشرة في الأرجاء.
وفي السياق عينه، تلعب الألوان دور البطولة في "ديكورات" غرفة المعيشة، إذ يحلّ الأزرق بمندرجاته على الأرائك المشغولة من القماش والمحمّلة بالوسائد المريحة، فيما يضفي اللون البني المائل إلى البرتقالي حيوية على المساحة، ويبرز على المقاعد الطويلة. من ناحيتها، تلفت قطعة السجادة الأنظار، وهي التي تنسجم في تصميمها وألوانها مع اللوحة المثبتة على الباب السحّاب الذي ينفتح على صالة الترفيه المخصصة للعب الـ"بلياردو". تطلّ الصالة مباشرةً على المساحة الخارجية، من خلال الأبواب الزجاج المزدانة بأعمال معدّة من الخشب الفاتح، ما يتلاءم مع اللون البرتقالي البارز على قطع المفروشات.
من جهة ثانية، تحلّ أجواء الـ"سبا" المريحة على غرفة النوم الرئيسة الهادئة، نظراً إلى استقبالها الألوان الدافئة، فضلاً عن وحدات الإنارة الخفيفة. ويتصدّر السرير الضخم المحوط بالأعمدة الخشب المشهد، وتنسدل ناموسية شفافة من أعلاه.
كذلك، تحلّ لمسة ريفية على المطبخ الفسيح، الذي تتوسطه جزيرة مستطيلة تبرز ثريا "أنتيك".

اقرئي أيضاً:

مطابخ بنمط أمريكي في منازل المشاهير

بالصور: أركان الاسترخاء في منازل المشاهير

غرف معيشة مريحة في منازل المشاهير

أضف تعليقا