من هي الابراج المتقلبة عاطفياً؟

كلنا نختبر أياماً جيدة وأخرى سيئة وبالتالي أحياناً نكون بمزاج جيد وفي أحيان اخرى نعاني من مزاج سيء للغاية. ولكن عادة هذه التقلبات العاطفية لا تحدث بشكل متكرر وخلال فترات زمنية قصيرة. في المقابل هناك فئة تعاني من تقلبات حادة في المزاج بحيث لا يمكن توقع الحالة النفسية التي ستكون عليه بعد ساعة. عدم إستقرارهم العاطفي حاد جداً، فهم إما في قمة السعادة أو قمة التعاسة وهم لا يملكون الحد الادنى من السيطرة على هذه المشاعر بل تترك بشكلها الخام والحاد لتؤثر على حياتهم وحياة محيطهم.

 

فمن هي الابراج المتقلبة عاطفياً؟

 

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

القمر يحكم برج السرطان وبالتالي البرج هذا يتأثر بوجوه القمر بشكل كبير ومباشر. وبما ان السرطان برج مائي فالتقلبات العاطفية دائمة وحادة ويمكن لاي حدث مهما كان تافهاً أن يقلب حياته رأساً على عقب ويثير جميع أنواع المشاعر الحادة  الإيجابية أو السلبية.

يمكنه أن يكون الأكثر سعادة صباحاً ويتحول الى التعاسة المطلقة ظهراً. هو لا يقوم بذلك بشكل متعمد، بل الامر خارج عن سيطرته كلياً، فهو يميل لان يشعر بالامور من حوله أكثر من غيره وبما انه حساس للغاية فهو يتأثر بشدة. عادة إمضاء الوقت بمفرده قد يجعله يستعيد التوازن وللغرابة فإن لجوء الاخرين اليه يمكنه أن يكون العلاج لهذه التقلبات العاطفية. فالسرطان يحب الإهتمام بالاخرين حتى عندما يكون في حالة يرثى لها، لان تقديم المساعدة لغيره تساعده على إستعادة التوازن العاطفي الذي فقده.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

رغم أن التوازن هام جداً لبرج الميزان لكنه ابعد ما يكون عن ذلك عاطفياً..ولكن تجدر الإشارة هنا الى أن بعض الذين ينتمون الى برج الميزان يمكنهم تحقيق التوازن والإستقرار العاطفي ولكن الامر يتطلب منهم الجهود الجبارة والكثير من الطاقة والصبر وضبط النفس.

أحياناً الميزان يقوم وبشكل متعمد بخلق اللاتوازن في حياته من أجل تحقيق هدف معين.. ولكن تحقيق الهدف هذا ينسف الثبات العاطفي بشكل كلي.

البرج هذا أيضاً يتجنب المواجهة وبالتالي هو يكبت كل المشاعر داخله وبما انه يصعب السيطرة على كل هذه المشاعر المكبوتة فهي تؤثر على إستقراره العاطفي وبالتالي التقلبات حاضرة وموجودة طوال الوقت.

 

 

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

العقرب من الابراج التي من المفترض انها مستقرة عاطفية ولكنه يجد صعوبة بالغة في السيطرة على مشاعره. الامر مع العقرب حين يتعلق بالمشاعر اشبه بإعصار وبركان متفجر في الوقت عينه. مشاعر العقرب تنال منه في كل مرة خصوصاً وأنه برج حسي للغاية وبالتالي يشعر بالامور أضعافاً مضاعفة عن باقي الأبراج. تارة يكون بارد المشاعر وطوراً يتحول الى كتلة من النار المشتعلة. لا ثبات عاطفي على الإطلاق مع برج العقرب، وحتى حين تسوء الأمور في حياته فهو لا يمكنه النهوض مجدداً ما لم يصل الى القاع. الامر متطرف للغاية مع العقرب فلا نهوض إلا بعد الدمار.


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

 

القوس متقلب عاطفياً ولكن ليس بالطريقة التقليدية، فهو برج لا يمكنه الثبات على نوع محدد من المشاعر. في احد الأيام تكون ردة فعله على مفاجأة ما هي الفرح والسعادة وفي اليوم التالي سيكون غاضباً ومرتبكاً وغير مهتم على الإطلاق. المشاعر المتناقضة هذه تنسحب على كل شيء في حياته، ورغم انها قد تبدو تقلباً في المشاعر ولكنه الامر يرتبط بالآلية التي يفكر بها هذا البرج. هو من النوع الذي لا يمكنه التركيز على أمر واحد لوقت طويل وبالتالي هناك عشرات الامور التي تثير إهتمامه، فإن كان متحمساً لامر ما حالياً فبعد قليل لن يكون كذلك. وهذا ما يجعل ردات فعله متقلبة ومشاعره غير ثابتة على الإطلاق.

 

الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

الحوت برج مائي ما يعني أنه من الطبيعي أن يكون من المتقلبين عاطفياً. البرج هذا يختبر المشاعر بشكل متطرف للغاية. هو برج حدسي وحساس جداً ومن النوع الذي «يمتص» مشاعر المحيطين به ومزاجهم. ولهذا السبب هو لا يمكنه أن يكون بمزاج واحد طوال الوقت بل هو من النوع الذي ما ينفك يختبر انواعاً مختلفة طوال اليوم. ولكن الخبر الجيد هو أن غالبية الذين ينتمون الى برج الحوت يملكون القدرة على توجيه التقلبات العاطفية هذه بإتجاه الفن. ولكن حين لا يملك مجالاً للتنفيس عن المشاعر المتناقضة والحادة فإن التقلبات العاطفية تكون حادة ومتكررة وعديدة.

 

إقرئي ايضاً:

هكذا تفوزين بقلبه وحبه وفق الأبراج

نقاط القوة لكل برج!

المشاعر التي يختبرها برجك أكثر من غيره من الابراج

أضف تعليقا