هذا الأسلوب لا تستغني عنه كيت ميدلتون في اطلالاتها

من منا لا يعجبه أسلوب دوقة كامبريدج كيت ميدلتون الكلاسيكي الأنيق ذات اللمسات الناعمة البعيدة عن المبالغة. فهي تتمتع بطلة مميزة في غالبية اطلالاتها ولها أسلوبها الخاص الذي لا يشبه غيره. فعلى ماذا تركز في اطلالاتها بشكل كبير لكي تظهر بهذا الأسلوب التقليدي الجميل. 

أناقة كلاسيكية تحاكي صيحات الموضة

 

اقرئي أيضاً:

  أناقة الأمهات في العمل بوحي من كيت ميدلتون


من أبرز تصاميم الموضة التي تحبّها كيت ميدلتون البليزر، إذ تحب أن تقتني البليزر الكلاسيكي ، فهو من أساسيات إطلالة كيت ميدلتون. يُعد هذا البلايزر متعدّد الأغراض ويمكن ارتداؤه مع مختلف الإطلالات وهو يتميّز بأناقة لامتناهية، وهو من النوع الكلاسيكي المحبب لنا جميعًا. من جهة أخرى، حتى للعالم الملكي نقشاته الحيوانية المميّزة في عالم الأناقة. لذا اختاري الفساتين أو القمصان ذات نقشة جلد النمر الراقية والمميزة. وأكثر إطلالات كيت ميدلتون تكون بفساتين واسعة من الأسفل وضيقة من الأعلى أي على شكل A. فهذه الفساتين تعكس طلة راقية وكلاسيكية. لذا اختاري منها التصاميم التي تليق بجسمك. ولا يمكن أن تخلو خزانة دوقة كامبردج من عدد لا يُستهان به من التنانير السوداء التي تنسّقها في كل مرة مع قميص أو توب مختلفة. هذه التنانير المتوسّطة الطول تعكس إيحاءات راقية وطلة كلاسيكية. يمكنك أن ترتديها مع حذاء ذي كعب عالٍ وبليزر سوداء أو من لون مختلف.

اقرئي أيضاً: فساتين زفاف راقية بوحي من كيت ميدلتون

 

هوس خاص بتصاميم البولكا دوتس 


ومن أبرز الصيحات التي تركز عليها كيت هي موضة البولكا دوتس التي لا يمكن أن تغيب في أي موسم عن ساحة الموضة. هذا وتليق هذه النقشة بها بشكل كبير وتمنحها اطلالة متميزة وأنيقة. 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات