لون طلاء الأظافر يكشف الكثير عنك

إذا كنت تتساءلين دائماً عن سبب انجذابك للون معين من طلاء الأظافر مثل الأحمر أو الوردي أو البيج، قد يكون الجواب متعلقاً بشكل أكبر بشخصيتك وما تريدين تحقيقه أكثر من مجرد كونه اللون الذي تشعرين أنه يناسب ملابسك.

 

اقرئي أيضاً طلاء أظافرك يكشف عن شخصيّتك

 

ووفقاً للاختصاصيين التجميليين فإن طلاء الأظافر اليوم يكشف أكثر من الكلمات عن ذاتك. فهو يكشف عن طريقة رؤيتك للعالم ولنفسك فيه. الألوان المتوفرة كثيرة وهناك دلالة إيجابية لما يعنيه لون معين لكِ كشخص.

 

إليكِ المعنى السري وراء بعض ألوان طلاء الأظافر الأكثر شعبية.

 

1- إذا كنت تفضلين طلاء الأظافر الأحمر

أنتِ : تحبين الجمال الكلاسيكي بالمعنى التقليدي

 تحبين تناول وجبة فاخرة مع الأصدقاء وتحبين الأحذية والحقائب الأنيقة (تشترين الموديلات التي تصمد على مر الوقت).

في العمل: أنتِ إما الرئيس أو تبذلين جهدك للوصول إلى منصب تنفيذي. حين تتحدثين يستمع الآخرون لكِ، وتحبين أن تكوني بصحبة الأصدقاء الصادقين والمخلصين.

 

2- إذا كنت تميلين لطلاء الأظافر الوردي

أنتِ: رومانسية

لديك بالتأكيد جانب رومانسي لطيف ولكن حين تكونين في الأجواء المناسبة – مثل أن تكوني مع شخص تحبينه أو تفعلين شيء تعشقينه- تدب فيك الحياة وتظهرين للعالم جانبك الشجاع.

في العمل: تزدهرين في البيئة المهنية التي تسمح لك باستخدام مهاراتك في التواصل مع الآخرين وإشباع احتياجاتك.

 

3- إذا كنتِ تضعين طلاء أظافر محايد

أنتِ: بسيطة جدا

 مثلك الأعلى في الأناقة هي غريس كيلي وجينيفر أنستون وغوينيث بالترو. تعرفين الموضة التي تلائمك وتلك التي لا تناسبك، ولست عبدة للموضة. يعتبرك الآخرون صديقة مرحة لأنك على استعداد دائماً للقفز في المحيط أو بركة السباحة (ولا تهتمين إذا ابتل شعرك) وتحبين المغامرات وتجارب الحياة وتفضلينها على المظاهر.

 

4-إذا كنت تضعين طلاء الأظافر الأرجواني

أنتٍ: مبدعة وتحبين التلاعب بالقوانين

 في المدرسة كان الأساتذة يصفونك بأنك "فنية" أو "غريبة"، ويتجاهلون الجداريات التي ترسمينها على مكتبك. حين يجد الآخرون أعذاراً لعدم القيام بالأمور، تبحثين عن أسباب تدفعك لمواصلة تنفيذ الخطط.

في العمل: خلال المحادثات والمناقشات، تظلين منفتحة الذهن ومستعدة للتعلم ولديك أفكار مسبقة عن الموضوع.

 

5- إذا كنت تضعين لون طلاء أظافر فاتح

أنتِ: واثقة جدا بنفسك وراضية بحياتك وعلاقاتك

 لا تقدرين السلع المادية أو الأكسسوارات المبهرجة أو الأزياء، حيث تفضلين بدلاً من ذلك استخدام المال لتحسين منزلك أو حديقتك أو التسجيل في دورة لموضوع يثير اهتمامك.

 في العمل: اهتمامك بالتفاصيل تجعلك الشخص الذي يلجأ إليه الجميع للعمل معه حين يريدون التأكد أن أفكارهم جيدة.

 

اقرئي أيضاً عطر الرجل يكشف طباعه

 

6- إذا كنت تفضلين طلاء الأظافر الأزرق

أنتِ: مستقلة وتحبين التفكير بحلول مبدعة.

 إذا لم تكوني بالفعل تصممين الملابس أو تدرسين التصوير وتستخدمين مهاراتك لالتقاط صور للطبيعة، فعليك فعل ذلك. تحبين الحشود الكبيرة، ولكن بجرعات قليلة فقط، وتفضلين قضاء الوقت مع مجموعة صغيرة من الأصدقاء تستطيعين معهم فتح قلبك والتحدث عن الأشياء المهمة حقا. تبحثين دائما عن الهدوء والسلام في كل الأوضاع.

 

7- إذا كنت تضعين طلاء الأظافر الأسود

أنتِ: أنيقة وصريحة

يأخذ عنك الآخرون أحياناً انطباعاً خاطئاً، ويخلطون في أغلب الأوقات بين ثقتك الكبيرة جداً بنفسك وسلوكك المتهور والمبهج وبين شيء أكثر قتامة. أنت من الأشخاص الذين لا تسمحين لأحد أبدا بالسيطرة عليكِ وتحديد اختياراتكِ. فأنتِ تفعلين ما تريدين.

 

أضف تعليقا