طلاء الأظافر... وصور الإنستغرام!

إنّ صور الأظافر المطلّية بعناية Manigrams هي تماماً كالصور التي نلتقطها لأنفسنا Selfie. ومع ذلك، إذا كنت تشعرين بأنّ مميّزات هاتفك الذكيّ لا تزال غير عادلة بحقّ جمال أظافرك، إليك هذه القواعد الأساسيّة لاتّباعها عند التقاطك صوراً ليديك.

 


1- اختاري الوضعيّة الأجمل لأصابعك
إنّ الزوايا التي تعطي الأصابع جماليّة أكثر هي تلك التي تعطيها مدىً أطول. تجنّبي ضمّ الأصابع في وضعيّة المخالب، إذ تشوّه تناسق أصابعك واتّساقها ببعضها. إنّما مدّي يدك وأصابعك مشدودة إلى الأمام، أو مدّيها مع رفع الكفّ قليلاً صوب وجهك ومن دون إبعاد أصابعك عن بعضها.

 


2- انتبهي إلى موقع طلاء الأظافر
إنّ طريقة الإمساك بزجاجة طلاء الأظافر صعبة للغاية، وذلك لعدم وجود زاوية مثاليّة لتصوير هذه اللقطة. إنّما يمكنك أن تمسكي بزجاجة الطلاء بطرف أصابعك مع مدّها مستقيمة إلى الأمام بقدر الإمكان، لتوحي بأنّ أصابعك طويلة جدّاً.

 

 

3- أمّني إضاءة مقبولة

التقطي صورة لأظافرك بالقرب من النافذة. فالحصول على إضاءة طبيعيّة أفضل من استخدام الفلاشر. يمكنك الاستعانة بصديقة لفعل ذلك، وفي هذه الحال، قفي على بعد قدم على الأقلّ من الخلفيّة التي تريدين إظهارها، وهكذا سوف تتجنّبين الظلال، وسوف تبقي فتحة الكاميرا أظافرك في الوسط، وتطمس ما حولك. ستبدو الصورة محترفة للغاية بهذه الطريقة.

 


4- جرّبي تقليد العارضات
تكثر صور العارضات في كواليس عروض الأزياء، يظهرن فيها جميلات جدّاً، حتّى قبل أن يبدأ العرض الفعلي. والسرّ في ذلك أنّهنّ يتعاملن مع الكاميرا بطريقة مهنيّة بحتة، فنراهنّ يدرن وجوههنّ للعدسة بالطريقة المناسبة، أو يمسكن بالهاتف المحمول أو بأدوات المكياج، حتّى يتسلّط الضوء على اليدين والأظافر المطليّة بعناية. راقبي إذاً صور الكواليس وحاولي أن تقلّدي وضعيّة العارضات في خضمّ التحضيرات... فقد تكونين أنت أيضاً مشروع عارضة أزياء، من دون أن تدري!

أضف تعليقا