الروح المصرية تطغى على فيلا ناديا الجندي بالصور وبالفيديو

رغم أن ناديا الجندي نجمة الجماهير، إلا أنه لم يتم التطرق علناً إلى فيلتها التي تقع على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، على الرغم من استخدامها في بعض الأحيان لأغراض تمثيلية، وكانت الفنانة بشرى قد صورت فيها بعض مشاهد فيلمها الذي حمل عنوان "ليل داخلي".
 

منزل ناديا الجندي

شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by on

 

رغم مشوار ناديا الجندي الفني الكبير، لم نجد أي صور أو فيديوهات متوفرة بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لها فيها، وأبقت فيلتها بعيدة عن كاميرات الصحافيين، إلا أننا استطعنا في "الجميلة" أن نجمع لها بعض الصور من خلال جولتنا على حساب ناديا "انستقرام" لمعرفة ذوقها في اختيار أثاث منزلها.

اقرئي ايضا:

  ديكور مكتب دوناتيلا فيرساتشي الأبيض والمزخرف بالذهبي

 

 

منزل ناديا الجندي

 

افرئي ايضا:

  ديكور منزل نوال الزغبي فخم وعصري

طابع مصري بامتياز

يبدو واضحاً الطابع المصري الذي اختارته ناديا الجندي في اختيار أثاث منزلها، لاسيما في الصالونات، فمن خلال صورة لها على جالة على احدى أرائك الصالون الفخم الموجود لديها، تظهر بشكل وضوح الفخامة وتداخل اللون الذهبي في الأثاث والذي يتميز به الديكور المصري.

منزل ناديا الجندي

من المعروف، أن الصالونات المصرية لازالت موجودة وتعتبر موضة لا تبطل بالرغم من توجه الأكثرية، خصوصا المشاهير منهم، إلى موضة أكثر مودرن، مستوحاة من الستايل الأمريكي، الا أن ناديا حافظت على تراث بلدها من خلال خياراتها الواضحة في ديكور فيلتها .

منزل ناديا الجندي

شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by on


 

بما أن الصالون هو المكان المخصص لاستقبال الضيوف، الأمر الذى يجعله محل النظر بحكم الغرض المخصص له مما يجعل الأشخاص يحرصون على أفخم وأحدث الصالونات حيث أن ديكور الصالون يعطي لمسة جمال ورقي لديكور المكان بشكل عام.
لذا، استخدمت ناديا الجندي فيه أجود أنواع الأقمشة مثل القطيفة والجوبلان والستان والأورغانزا، والتي يمكن تنظيفها بسهولة في حال تعرضت للاتساخ.

اقرئي ايضا: ديكور فخم في منزل جويل مردينيان في الإمارات بالصور والفيديو

منزل ناديا الجندي


مصابيح الإضاءة في منزل ناديا

أهمية مصابيح الإضاءة لا تقتصر علي توفير إضاءة كافية للمكان، ولكن لها أيضا تأثيراً كبيراً على منظر المنزل العام وجماله، لذا قامت ناديا بإضاءة فيلتها بشكل أنيق وجذاب، فكل غرفة تحتاج إلى مزيج من الإضاءة العامة، سواء على السلالم أم في المدخل.

 

منزل ناديا الجندي

 

كأي شيء آخر خاص بالديكور، يجب أن تفكري في الحجم المناسب دائما، فتأكدي دائما من مدى مناسبة حجم المصباح للمكان الذي سيتم وضعه به، وناديا لجأت إلى مصابيح متوسطة الحجم وأغلبها تمّ وضعها على جدران المنزل، بالاضافة إلى اثنين على الكونسول.

 

منزل ناديا الجندي

كونسول خشبي وذهبي

كما ذكرنا الفيلا بعيدة عن التصميمات المودرن التي ممكن أن نلاحظها في منازل المشاهير، حتى الكونسول يحمل الروح المصرية بامتياز، ومن الممكن أن نستثني فقط غرفة جلوس صغيرة في الفيلا هي الوحيدة التي شذّت عن الطابع المصري، وأتت بسيطة وناعمة مع ستائر ملونة بروح عصرية نوعاً ما.

 

منزل ناديا الجندي

 

مقاعد صخرية في حديقة الفيلا

لتحمل العوامل المناخية جعلت ناديا الجندي تصميم مقاعد حديقتها صخرية بامتياز ومرتبة وأنيقة، حيث تقضي الأوقات اللطيفة فيها مع أصدقائها.

 

منزل ناديا الجندي

ومن المفضل، اختيار أثاث صخري للحديقة كما فعلت ناديا الجندي كي تتحمل أشعة الشمس والحرارة وكذلك برودة الطقس والمطر.

 

أضف تعليقا