ديكور منزل هيلاري كلينتون في واشنطن

يقع منزل هيلاري كلينتون، السيدة الأولى ووزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، المعروف باسم Whitehaven على بعد 3 كلومترات من البيت الأبيض. تمتد مساحته على 511 متراً مربعاً وتبلغ قيمته 2.85 مليون دولار.

منزل هيلاري كلينتون في واشنطن

 

اقرئي ايضا: ديكور مكتب دوناتيلا فيرساتشي الأبيض والمزخرف بالذهبي

 

حدائق مذهلة تحيط بمنزل هيلاري كلينتون

في حديث خصصته لمجلة  Architectural Digest المعنية بالديكور ، قالت هيلاري كلينتون إنها صعدت إلى الطابق الثالث ونظرت إلى الأشجار خلف القنصلية البريطانية المجاورة، وأحست وكأنها في لندن أو نيويورك القديمة. ولفتت ايضا إلى أن الحدائق كانت "من أكثر الحدائق المذهلة" التي رأتها خلال جولة بحثها عن منزل لتستقر فيه.

منزل هيلاري كلينتون في واشنطن

 

اقرئي ايضا: منزل نيكي هيلتون.. ديكور بلمسات انثوية واجواء عائلية

 

اضافة ضوء للمنزل

في السياق نفسه تقول روزماري هاو، المصممة الداخلية التي أوكلت إليها مهام تصميم الديكور بين عام 2003 وعام 2006: "كان الهدف الذي أردناه هو إضفاء المزيد من الضوء، وخلق مساحة أكبر للجلوس والاسترخاء" .

زاوية معيشة شتوية

يضمّ منزل كلينتون زاوية معيشة شتوية تغمرها الشمس وتمتد في الجزء الخلفي منه. وتظهر الصور التي نشرتها المجلة، طاولة تحتوي على عدد من الأشياء التذكارية، بما في ذلك إبريق من الشاي يقال إن نيلسون مانديلا هو من أهداها إياه، وصورة شخصية للعاهل الأردني السابق، الملك حسين برفقة الملكة نور.

منزل هيلاري كلينتون في واشنطن

 

تقرئي ايضا:

  ديكور شقة كيت ميدلتون والامير وليام الملكية

هيلاري كلينتون تهوى عرض الأكسسوارات القديمة

من الواضح أن لدى كلينتون علاقة محببة بماضيها، حيث لم تكتف باختيار أثاث المنزل فحسب، بل عملت أيضًا على وضع عدد لا يحصى من تذكارات وأعمال فنية جمعتها هي وزوجها الرئيس الأمريكي السابق بل كلينتون. أمّا الشمعدانات المعروضة فقد تمّ إنتاجها في عشرينيات القرن الماضي من قبل إحدى الشركات العالمية.
 

منزل هيلاري كلينتون في واشنطن

أريد أن يكون منزلي مكانا مريحا

كما صرحت كلينتون: "أريد أن يأتي الناس إلى الباب وهم لا يشعرون بأي خوف، وما أعنيه هنا هو أن يكون منزلي مكانًا مريحًا للجميع للجلوس فيه " وعلى الرغم من أن منزلهما في نيويورك لا يزال هو المقر الرئيسي لعائلة كلينتون، إلا أن هيلاري كلينتون تعترف أنها رأت الكثير من المنازل في تنقلاتها بين ولاية أمريكية وأخرى، ولكنّها تقول ايضاً أنّ "هذا المنزل لديه كل ما أريده". وفي إحدى الصور نرى وزيرة الخارجية السابقة تقف في غرفة الطعام وخلفها لوحة جلبتها هي والرئيس كلينتون من زيارتهما إلى فيتنام.

منزل هيلاري كلينتون في واشنطن

 

أضف تعليقا