ديكور مكتب دوناتيلا فيرساتشي الأبيض والمزخرف بالذهبي


تمتلك دوناتيلا فيرساتشي شقيقة المصمّم الشهير الراحل جياني فرساتشي، والمديرة الإبداعية لمجموعة "فرساتشي" كبرى دور الأزياء العالمية، مكتباً ذا ديكور يحوي تفاصيل رائعة مثل الجزئيات التي نراها تماماً في إبداعاتها على عارضات الأزياء اللواتي يمشين على عروض فيرساتشي.

دوناتيلا فيرساتشي

 

اقرئي ايضا: بالصور: منزل طفولة الأميرة ديانا يفتح أبوابه للجمهور

 

مكتب دوناتيلا يعكس عواطفها

دوناتيلا قالت في إحدى تصريحاتها "لم أستطع العمل في غرفة بيضاء خالية من اي تفصيل، اذ يجب أن تكون بيضاء مع وجود تفاصيل نابضة بالحياة، وأردت أن يعكس مكتبي عواطفي التي تخالجني حين أعمل بشغف على تنفيذ أفكاري التي يراها الجمهور على منصات العرض.
ومن خلال جولة "الجميلة" على حساب دوناتيلا على "انستقرام" نجدها كتبت في منشور لها ما يلي: "مكتبي مزين باللون الأبيض، بحيث يمكنني التفكير بعقل واضح، ولكن هذا ليس لوناً أبيضاً عادياً، بل تسوده زخرفة ذهبية مع أناقة وعاطفة مفعمة بشكل كبير".

دوناتيلا فيرساتشي

 

اقرئي ايضا: منزل مايكل دوغلاس وكاثرين زيتا جونز في مايوركا الاسبانية للبيع

 

كراس مطعمة باللون الذهبي في مكتب دوناتيلا

طاولة العمل البيضاء قد تبدو بسيطة للوهلة الأولى، ولكن ومن خلال نظرة خاطفة عليها نجدها تتميز بقاعدة  معدنية براقة، وقامت دوناتيلا فيرساتشي بإقران القطعة بكراس مطعمة بالذهب اللامع بنفس الدرجة من مجموعة "فيرساتشي هوم" السابقة.

دوناتيلا فرساتشي

أريكة فخمة ووثيرة في مكتب دوناتيلا

الأريكة البيضاء الموجودة في مكتب دوناتيلا والكراسي الفخمة التي تسود المكان تتميز بتلميحات معدنية وذهبية، أرادتها المصممة أن تكون عنواناً للفخامة والرقي مثل دار "فيرساتشي" العريق.

دوناتيلا فرساتشي

باقات من الزهور الحيوية في مكتب دوناتيلا

توفر ترتيبات الزهور النابضة بالحيوية فضاء العمل، حيث يمكن لـ دوناتيلا فيرساتشي بهذه الطريقة تبديل الورود التي تضعها على طاولة العمل حسب مواسم السنة.

مكتب دوناتيلا فرساتشي

 

اقرئي ايضا: منزل نيكي هيلتون.. ديكور بلمسات انثوية واجواء عائلية

أضف تعليقا