حساب لون الحظ السعيد في 2020 عن طريق تاريخ الولادة

من الممكن كشف اسرار الحظ السعيد بطرق مختلفة ابرزها الابراج وبعض دلالات الوجه واختبارات الشخصية. ويمكن     ايضاً اللجوء الى طريقة حسابية بالاعتماد على تاريخ الولادة. فهذا يساعد من خلال النتيجة التي يتم الحصول عليها على التوصل الى اللون المناسب للشخصية والذي يمكن ان يساهم في تحديد ابرز اسرار الحظ السعيد وفي العام 2020.

 

طريقة حساب لون الحظ السعيد


من اجل معرفة لون الحظ السعيد في العام الجديد من المفيد القيام بعملية حسابية بسيطة. ويمكن لهذا الاستعانة بتاريخ الولادة.
فإذا كان هذا التاريخ مثلاً هو 14 يوليو 1985 يمكن جمع الارقام بهذه الطريقة 1+4+ 7 + 1+ 9+ 8+ 5= 35
وبعد ذلك يتم جمع رقمي النتيجة 3+5 = 8. وبحسب الرقم الذي يتم الحصول عليه يمكن معرفة اللون الجالب للحظ السعيد مع حلول السنة الجديدة.

النتيجة 1 واللون البرتقالي
يعني الحصول على هذه النتيجة ارتباط تغييرات الحياة التي يمكن ان يشهدها العام 2020 باللون البرتقالي. ويشير هذا الى امكانية العيش تحت الاضواء لبعض الوقت لأسباب مختلفة. كما يدل على التمتع بإرادة صلبة من اجل وضع حد لكل المصاعب والمعوقات التي تمت مواجهتها في سنوات سابقة.

النتيجة 2 واللون الاسود  
تكشف هذه النتيجة ارتباط الحظ في المرحلة المقبلة باللون الاسود.  وهذا يشير الى امكانية استعادة الهدوء والاستقرار بعد فترة حافلة بالضجيج والتوتر. كما يدل على احتمال عودة شخص غائب طال انتظاره وهو ما قد يفتح ابواباً جديدة ويؤدي الى نتائج غير مسبوقة.

التيجة 3 واللون الاخضر
يمكن اللون الاخضر ان يجلب الحظ السعيد للاشخاص الذين يحصلون على النتيجة 3. وهذا يدل على ان العام 2020 قد يشكل مناسبة لفتح باب الحوار المفيد مع بعض الاشخاص وانه قد يحمل الكثير من الآمال على صعد الحياة المختلفة. لكن من الضروري التحلي بالصبر والارادة الصلبة من اجل تحقيق الاهداف.

 

 

النتيحة 4 واللون الابيض
في حال الحصول على الرقم 4 كنتيجة لحساب تاريخ الميلاد فهذا يشير الى ارتباط بعض جوانب المصير والحظ في العام الجديد باللون الابيض. ويعني امكانية تحقيق الاستقرار واعادة النظام الى الحياة بعد مرحلة من الارتباك والفوضى. كما يدل على القدرة على الصمود في وجه كل ما يمكنه عرقلة الخطط المهنية والعائلية.

النتيحة 5 واللون الاحمر
اذا تم الحصول على هذه النتيجة فهذا يشير الى اتصال الحظ باللون الاحمر، لون الحيوية والشخصية القوية وهما من ابرز الصفات التي قد تبرز في المرحلة الآتية. ويعني هذا ايضاً ضرورة اخذ اجراءات الحيطة والحذر من اجل مواجهة بعض الظروف التي قد تطرأ على الحياة من دون انذار مسبق.

 

اقرئي أيضاً:  السعادة والحظ والمرح تنتظر هذه الأبراج خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني

 

النتيجة 6 واللون الزهري
من اسرار الحظ التي تكشفها هذه النتيجة والتي ترتبط باللون الوردي احتمال عيش تجربة غير مسبوقة على المستوى العاطفي. وهو ما قد يساعد على الشعور بالاندفاع في مختلف مجالات الحياة. لكن يجب الانتباه الى ضرورة عدم بناء التوقعات الخيالية منعاً للشعور بالاخفاق والاحباط.

النتيحة 7 واللون الليلكي
من الممكن ان تشهد الحياة في الاشهر المقبلة تحسناً ملحوظاً وخصوصاً على المستوى الصحي. وفي هذه الحالة قد يتم الحصول مثلاً على نتيجة جيدة بعد الخضوع لعلاج ما او بعد ممارسة التمارين الرياضية لأشهر عدة.  

النتيجة 8 واللون الاصفر
يدل الحصول على النتيجة 8 انه يجب الانتباه الى اللون الاصفر لأنه قد يعني الخاتمة السعيدة لكل الاحداث والمخططات على المستويين المهني والشخصي. كما يشير الى احتمال بناء صداقات مفيدة ووضع حد لحالة العزلة.

النتيجة 9 واللون الازرق
من ابرز دلالات هذه النتيجة ان اسرار الحظ السعيد ترتبط باللون الازرق وبضرورة تغيير مكان العمل او السكن. فالتغيير الجذري يعتبر في هذه المرحلة امراً ضرورياً من اجل تحقيق النجاح. ومن المهم ايضاً قبول خوض التحديات التي لم يتم اختبارها من قبل.    
   
 

أضف تعليقا