السعادة والحظ والمرح تنتظر هذه الأبراج خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني

شهر نوفمبر/ تشرين الثاني من الأشهر المميزة وذلك لأنه يضم اليوم الأكثر حظاً في العام كله وهو ١١/١١ ناهيك عن واقع أنه بدأ بشكل مختلف ومنعش. ففي اليوم الأول دخل فينوس الى القوس ما جعل الأجواء حافلة بالعفوية والمرح. فينوس سيظهر مجدداً في الثاني عشر خلال القمر المكتمل في الثور ولاحقاً المريخ سيدخل العقرب في التاسع عشر.

 

عطارد سيتموضع بشكل مباشر في العشرين من الشهر الحالي قبل أن تدخل الشمس في الثاني والعشرين الى برج القوس ومعلنة بداية موسم البرج المغامر. جوبيتر وما يحمله من حظ سيكمل دورته قبل أن يدخل الجدي.

 

فينوس مجدداً سيدخل الجدي في الخامس والعشرين ما سيجعل العلاقات أكثر جديدة ثم في السادس والعشرين سنشهد على القمر المكتمل في القوس. حركة الكواكب مؤثرة جداً مع طاقات متنوعة ومختلفة..

 

الابراج التي ستتفاعل بشكل إيجابي مع هذه الطاقات والتي ستختبر فترة فيها الكثير من السعادة والحظ والمرح

 

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

مع تواجد الشمس وعطارد في العقرب سيتم تحفيز البيت الخامس للسرطان والذي هو بيت الشهرة والحب والإبداع طوال الشهر ولهذا السبب البرج هذا سيكون في مزاج إحتفالي معظم الوقت.

 

الأمور في مكان العمل واعدة للغاية وما ينتظر الذين ينتمون الى البرج هذا أجمل وأفضل وذلك لأن فينوس والشمس سيحفزان البيت السادس والذي هو بيت المسؤوليات اليومية.

 

الفترة المقبلة للسرطان مثالية على كل الأصعدة، ففينوس وجوبيتر سيلتقيان أكثر من مرة في القوس قبل دخولهما الجدي.. وكما هو معروف جوبيتر لا يغادر أي برج قبل نشر السعادة والفرح، وحين نضيف فينوس الى المعادلة فإن فترة المرح والسعادة ستكون غير مسبوقة.

 

التوازن سيكون في كل مجالات حياة السرطان وذلك لأن وضعه الصحي سيكون بأفضل حال ممكن كما أن تحمل المسؤوليات لن يكون عبئاً كما كان يشعر البرج هذا من قبل بل سيتم تحمل كل المسؤوليات بسهولة تامة ومن دون إختبار مشاعر القلق والتوتر. كل الأمنيات أيها السرطان يمكنها أن تتحقق خلال الشهر الحالي، لذلك قم بتمني كل ما تريده فحركة الكوكب تدعم تحققها خلال هذه الفترة.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

يمكن القول بأن الشهر الحالي هو فترة المكافأت للمجهود الكبير الذي بذله العقرب خلال الفترة الماضية. الشمس وفينوس سيحفزان البيت الثاني والذي هو بيت المال والممتلكات وقيمة الذات ولهذا السبب سيكون العقرب في مزاج للإنفاق. في الرابع والعشرين سيلتقي فينوس وجوبيتر في هذا القطاع أيضاً في برج العقرب قبل الدخول في الجدي. هذه الحركة ستؤثر على الأوضاع المادية بشكل إيجابي رغم الإنفاق كما أن البرج هذا سيعرف قيمته وبالتالي ثقته بنفسه ستكون في ذروتها.

 

مع إنتصاف الشهر العقرب سيختبر مشاعر الطاقة والحيوية وبالتالي سيجد القوة التي تمكنه ليس فقط من القيام بما عليه القيام به بل بالإستمتاع أيضاً. ومع تموضع عطادر مباشرة في برج العقرب في العشرين فإن الذين ينتمون الى البرج هذا سيشعرون وكأن عبئاً كبيراً قد أزيل عن كاهلهم  وذلك لأن غالبية الامور ستجد طريقها الى الحل.. كما أن معظم الحمولات الزائدة من الماضي ستكون قد أزيلت من غير رجعة.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

هناك الكثير من الأمور المثيرة جداً التي ستحدث خلال الشهر الحالي. البداية كانت قد دخول فينوس الى القوس وهذا ما جعل الذين ينتمون الى البرج هذا يشعرون بالكثير من الطاقة كما أن فينوس جعل سحرهم يتضاعف وبالتالي الكاريزما مؤثرة للغاية.

 

العثور على الحب وارد جداً وبشكل دائم بحضور فينوس، لذلك يمكن للقوس توقع العثور على الحب في حال كان أعزباً. في الثاني والعشرين ستعود الشمس الى القوس معلنة بداية موسم المغامر المحب للحياة ما يعني أن الفترة تلك ستكون الأفضل على الإطلاق.

في الرابع والعشرين سيلتقي كل من جوبيتر وفينوس في القوس قبل إنتقالهم للجدي، الذين ينتمون الى برج القوس وولدوا في الرابع والعشرين  أو خلال الأسبوع الذي يضم هذا اليوم يمكنهم توقع عاماً مثالياً فيه الكثير من الوفرة.

 

ورغم الانفصال بين جوبيتر والقوس  في ديسمبر لكن الكوكب هذا والذي يحكم القوس لن يغادره قبل أن يحفز البيت الثاني والذي هو بيت المال والثقة بالنفس وهذا التحفيز سيستمر طوال العام ٢٠٢٠. الشهر الحالي والعام المقبل يحملان الكثير من الوفرة المادية للقوس ما سينعكس عليه بشكل إيجابي. إستمتع أيها القوس بما هو قادم لأن المتاعب على ما يبدو ذاهبة من غير رجعة، أو على الاقل لعام كامل.

 

إقرئي ايضاً:

من هي الأبراج الأكثر غيرة؟

ما هي الأمور التي تعطيها الأبراج الأولوية على علاقتها؟

لماذا هذه الأبراج مفلسة بشكل دائم؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات