اختبار درجة رومنسية الزوج في 2020 بعدد الاحصنة في الرسم

يمكن اختبار درجة الرومنسية لدى الزوج بطرق عدة منها التصرفات والمبادرات والخطوات التي يقوم بها في المناسبات المميزة اضافة الى المفاجآت التي يحضرها. كما يمكن ان تدل عليها طريقة تعامله في الاوقات العادية ومدى حرصه على مراعاة مشاعرها في الظروف المختلفة. وفي المقابل من المفيد الاعتماد على اختبارات سهلة جداً تكشف ذلك ومنها اختبار الاحصنة وهو يقضي بأن يتم تحديد العدد الذي تتم رؤيته منها في الدقائق الاولى بعد النظر الى الرسم.

 

اختبار رومنسية الزوج بعدد الاحصنة


يعتبر اختبار الاحصنة لمعرفة درجة الرومنسية التي قد يظهرها الزوج في العام 2020 من الاختبارات متوسطة السهولة. فهو يعتمد على القدرة على التركيز كما على دقة الملاحظة ويقوم على تحديد عدد الاحصنة التي يمكن رؤيتها من دون النظر الى الرسم لوقت طويل.

حصان واحد او اثنان


اذا تمت رؤية حصان واحد او اثنين عند النظر الى الرسم فهذا يشير الى ان بعض الظروف قد ترغم الزوج على ان يصبح عملانياً والا يجد الوقت الكافي للاهتمام بالشأن العاطفي. وقد ترتبط تلك الظروف بمشامل يواجهها في عمله او بمرض احد افراد اسرته او ببدء تنفيذ مشروع جديد. الا ان هذا لا يعني انه سيتخلى نهائياً عن مشاعره، بل انه لن ينسى اظهار رومنسيته في بعض الاوقات المميزة والمناسبات غير العادية. وهو يفعل هذا عادة بطرق مختلفة مثل شراء هدية او الدعوة الى غداء او عشاء او من خلال كلمة طيبة. ومن المكن الا يتخلى عن هذه العادات في العام المقبل، بل انه قد يستعيد عادات قديمة لطالما نالت اعجاب الزوجة، ما سيشكل مصدر فرح كبير بالنسبة اليها.

 

اختبار شخصية

اقرئي أيضاً: اختبار شخصية: اختاري بطاقة من الفصول الاربعة لتعرفي نقاط قوتك وضعفك في الحب

 

3 او 4 احصنة


عند النظر الى الرسم من الممكن ان تتم رؤية 3 او 4 احصنة.  وهذا يشير الى ان الزوج يحرص دائماً على اظهار عاطفته تجاه الزوجة وانه قد يكرر فعل ذلك في العام المقبل من دون ان يحتاج الى مناسبة مميزة او سبب مهم. ويعني هذا ايضاً انه قد لا يتردد في تخصيص بعض الاوقات من اجل القيام بذلك وانه قد يشبه الى حد ما ابطال المسلسلات الرومنسية. ولهذا من الممكن ان تعيش الزوجة في العام 2020 مراحل تذكرها بأيام ارتباطها الاولى. لكن عليها في المقابل ان تقدم ما لديها من عاطفة واهتمام من اجل تحقيق التوازن والاستقرار في العلاقة. كذلك ليس عليها ان تنسى ان الزوج يتحول احياناً الى طفل وان عليها ان تمنحه العناية والدلال بين الحين والآخر.

 

5 او  6  احصنة

في اختبار درجة رومنسية الزوج في العام المقبل قد يتمكن بعض الاشخاص من رؤية 5 او 6 احصنة يحتوي عليها الرسم. وهذا يشير الى دقة الملاحظة اولاً وثانياً الى ان الزوج عقلاني ولا يظهر عاطفته الا في اوقات يراها مناسبة لذلك. كما يعني انه قد يقوم ببعض المبادرات والخطوات غير المسبوقة اضافة الى تغييرات كبيرة في الحياة الزوجية. وقد  يساعد الزوجة على تخطي بعض المصاعب التي واجهتها في العام 2019. وهذا ما سيضفي على العلاقة الكثير من الحيوية والطاقة ويشكل عاملاً اساسياً من عوامل استمرارها ونجاحها. وهو ابرز ما يمكن كشفه من خلال اختبار عدد الاحصنة الذي يدل على درجة الرومنسية التي يمكن ان يبلغها الزوج في العام 2020.     
 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات