أفكار لإطلالات مذهلة بالعباية من وحي الفاشينيستا

إن كنت من اللواتي يرتدين العباية في كل إطلالاتهن، قد تشعرين في بعض الأحيان بأنها قد تحولت الى لباس تقليدي كلاسيكي خالي من التجدد والإنتعاش، حتى في ظل الأعداد الهائلة من القصات والستايلات والتصاميم والخامات والتفاصيل المتوفرة للعبايات والقفاطين من أهم المصممين وأفخم الدور. إلا أن هذا التفكير غير عادل كلياً، خصوصاً في ظل الأفكار الجديدة والعصرية واللافتة التي تطرح على الدوام والستايلات الأسرة التي تبهرنا بها الفاشينيستا العربيات بالعبايات في مختلف إطلالاتهن.


-    العباية البيضاء:

بالرغم من أننا في موسم الشتاء، إلا أن العباية البيضاء ليست حكراً على موسم محدد وهي دوماً ما تمنحك الإشراق والرقي والجاذبية. لتبدي رائعة بالعباية البيضاء، انتقيها بتفاصيل مميزة مثل الشراريب أو الكتابات الأرابيسك أو النقوش الناعمة الخفيفة، ونسقي معها حجاب أبيض حريري منسدل لتحصلي على لوك غاية بالرقي.

العباية البيضاء


-    العباية الشفافة:

إن كنت ترغبين بلوك عصري لافت، وتحبين مواكبة صيحات الموضة بالملابس الكاجوال، اختاري إطلالة تليق بذوقك، وأضيفي اليها عباية شفافة، بلون مشرق وزاهي متماشي مع لون الملابس، وبذلك تواكبين موضة الملابس وتتألقين بالعباية في آن.

العباية الشفافة


-    العباية الكاب:

الكابات رائجة للغاية هذا الموسم، فما بالك لو اخترتها على هيئة عباية؟ إنه لوك ينضح بالفخامة والستايل الملوكي، خصوصاً إن اخترت عبايتك بخامة فخمة مثل المخملي ولون غني مثل الخمري أو الزمردي. لن يتمكن أحد من مقاومة ستايلك الأنيق  من دون شك.

العباية الكاب

 

اقرئي أيضاً:  أبرز صيحات عبايات خروج تخفي البطن البارز


-    عباية السهرة:

إن كنت ستختارين الأسود لعبايتك في السهرة، اختاريها مرصعة بالباييت والترتر بطرق استراتيجية وأضيفي معها حجاب أسود وحقيبة وحذاء بالأسود أيضاً. تلاعبي بالخامات والتفاصيل لتحصلي على لوك مميز وغير ممل بالأسود بالكامل.

عباية السهرة


-    مزج الأقمشة:

إن كنت تبحثين عن ستايل غير تقليدي، إبحثي عن عباية تجتمع فيها صيحات مختلفة من دون مبالغة، كأن تجمع بين قماش الكسرات الرائج للغاية والدانتيل مع نقوش ناعمة. البساطة هي مفتاح نجاح هذا اللوك فحذاري من الإكثار من الأكسسوارات أو الحلي.

مزج الاقمشة

 

أضف تعليقا