توقعات كارمن شماس لبرج الثور 2020 بالفيديو

توقعات كارمن شماس لابراج 2020، وما يحمله هذا العام من توقعات لبرج الثور على الصعيدين المهني والعاطفي, وهل سيكون الحظ حليفًا لبرج الثور هذا العام؟! لمعرفة المزيد حول توقعات كارمن شماس لبرج الثور بالتفصيل وبالفيديو، تابعوا مع "الجميلة" السطور الآتية:

 

توقعات كارمن شماس لبرج الثور 2020 بالتفصيل:

ابراج 2020

 

اقرئي أيضًا:

ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الثور؟

 

يحمل عام 2020 لمواليد برج الثور، الكثیر من المفاجآت والتقدم بشكل نشیط والكثیر من الأمل والتفاؤل. هو عام النجاحات والسفر الكثیر. وتتمیز بوجود كواكب المشتري وزحل وبلوتو في البیت التاسع لكم، ووجود ھذا الحدث في برج الجدي سیكون جیدًا بالنسبة للثور.

عمومًا هذا العام يحمل الكثیر من المنافع والحظوظ السعیدة لمواليد برج الثور؛ إذ ستفتح أمامهم بیت المعرفة والفرص لاكتساب مھارات جديدة.

توقعات كارمن شماس لبرج الثور مهنيًا للعام 2020

خلال عام 2020 سيشهد مواليد برج الثور الكثير من التغيرات والتطورات الهامة في العمل. بالرغم، من إنهم سيجدون بعض الصعوبات في الثلث الأول من العام، ولكن يحمل لهم الثلث الثاني ترقيات وتصاعدات هامة في مجال عملهم.

قد يواجه مواليد برج الثور الكثير من التحديات خلال الأشهر الأولى من السنة، لا سيما للذين يسعون الى تحسين دخلهم أو تحسين ظروفهم المعيشية.
أما النصف الاوسط من عام 2020، يعتبر الفترة الأكثر ازدهارًا وتحمل الكثثير من الاموال وزيادة الدخل. ولكن، على مواليد برج الثور أن يكونوا أكثر حذرًا خلال الفترة الأخيرة من عام 2020 حول ما يتعلّق باتخاذ قرارت متسرّعة حول مشروع ما.

 

اقرئي أيضاً: نقاط ضعف رجل برج الثور

 

توقعات كارمن شماس لبرج الثور عاطفيًا للعام 2020

يعيش مواليد الثور في عام 2020 أجواء مستقرة في الحب؛ حيث تتصاعد حظوظهم ويكونون صداقات جديدة ويجدون نصفهم الثاني.

قد يمر بعض مواليد الثور باضطرابات عائلية ويكون الجو العام متوتر قليلاً، لا سيما في النصف الأول من السنة سواء كانت مع الأسره أو مع المتزوجين.
أما العازبين من برج الثور أمورهم ستكون أفضل وأحوالهم العاطفية أكثر استقرارًا، ونجدهم يريدون الخروج أكثر من قوقعتهم والذهاب والتعرّف إلى أشخاص جدد، وهنالك قد يجدون حبهم المرجو

اقرئي أيضاً: توقعات عام 2020 لبرج الثور

 

بالفيديو: شاهدي توقعات كارمن شماس لبرج الثور 2020 وبالتفصيل:

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات